facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    تعيين اللواء عدنان الجندي مديرا للمخابرات العامة   الملك يجري اتصالا هاتفيا مع ولي عهد أبو ظبي   ايران تؤكد إلتزامها بحسن الجوار واحترام سیادة الحكومات العربية   100 الف دينار غرامات بحق المخابز والمطاحن المخالفة   تقرير عن السماح للمرأة بقيادة السيارة في السعودية .. كيف رد مجلس الشورى؟   غوتيريش في العراق... "وصلتُ للاطلاع على الأوضاع الإنسانية"   "أوبر" توقف عملها في الدنمارك   ورشة توعية حول قانوني اللامركزية والبلديات في معان   الاشغال الشاقة لمتهم هتك عرض ابنته وابنة شقيقه اليتيمة   انتحار فتاة سورية شنقاً بالمفرق  
من نحن

هوا الأردن والتي تاتي اليوم لخدمة هذا الوطن لا تأخذني بها لومه لائم  بالنهج القويم والعمل المستمر في تعظيم الانجازات وتسليط الضوء على أماكن الخلل وكشف المستور لنحقق مصلحة الوطن العليا و رؤى قيادتنا الهاشمية المظفرة التي تؤمن بدور الصحافة والإعلام في الدفاع عن مقدرات هذا الوطن وإنسانه والوقوف في وجه المارقين و الحاقدين والمتشدقين الذين يحاولون تشويه صورة الأردن المشرقة والنيل من سمعته التي نعتز ونفاخر بها نحن أبناء الأردن في مختلف المحافل الدولية .

 

واليوم ونحن نطلق موقعنا الإخباري بحلته الجديدة لينظم إلى ركب الإعلام الالكتروني والذي تاسس في يوم عيد الاستقلال الذي يحمل بطياته كل معاني التضحية والفداء ولنساهم في ترجمة معاني الاستقلال بانه عمل وانجاز وبناء نواكب من خلاله مراحل الإصلاح والتطوير الذي يرفع لوائها جلالة الملك المعزز عبدالله الثاني من اجل صون هذا الوطن وكرامة إنسانه.

 

ونعاهدكم بأن نبقى صوتكم الجريء المسموع وعينكم على الحقيقة ونظرتكم الثاقبة وطموحاتكم الكبيرة ومصداقيتكم الأكيدة ومحبتكم الغالية ، فلن نكون الا لسانا للحق والأغلبية الصامتة التي تحدث عنها جلالة الملك فيمن يكون حال لسانها لنحقق أسمى الغايات وأغلاها وهو الحفاظ على هوا الأردن نقيا تقيا نستنشقه سويا لتستمر مسيرة العطاء والبناء ويشرفني خدمتكم والتواصل معكم من خلال وكالة هوا الأردن النقي بإذن الله .

 

ونهدي هذا الانجاز إلى حادي الركب وقائد المسيرة جلالة الملك عبد الله الثاني والأسرتين الهاشمية والأردنية والأمتين العربية والإسلامية بعيد الاستقلال الذي سطره الهاشميون بصفحات في سفر الخلود . 25 -5- 2009


لمراسلتنا : 

[email protected] 

[email protected]