آخر الأخبار
ticker أمير الكويت يحل مجلس الأمة وتعطيل بنودا في الدستور ticker وزير العدل الأسبق بسام التلهوني ينضم لمركز التحكيم التجاري لدول الخليج ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي قبيلة الحويطات - النجادات ticker بالصور .. العيسوي يفتتح ويتفقد مشاريع مبادرات ملكية بالمفرق ticker للعام الثالث على التوالي .. سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء "ملهمة التغيير" ticker البنك الأهلي الأردني يشارك في المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن ticker الأمن يحقق مع المعلمة التي ظهرت وهي تعتدي على طفل من ذوي الإعاقة ويحيلها للقضاء ticker بالصور .. مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان ticker بالصور .. مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان ticker ورشة عمل حول الدور الرقابي على المطاعم السياحية ticker بالصور .. عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية ticker بالصور .. عمان الاهلية تحتضن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال ticker بالصور .. العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مادبا والعاصمة عمان ticker "مجموعة المطار الدولي" تستكمل تمرين الطوارئ الوهمي ticker أورنج الأردن تطلق بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين برنامج تنمية المهارات الرقمية للأردنيين واللاجئين ticker "البلقاء التطبيقية " تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق ticker بالصور .. عمان الأهلية توقّع مذكرات تفاهم مع جامعات " صلاح الدين و"تيشك" و"هولير" في أربيل ticker احالة قناة اليرموك للمدعي العام لبثها بدون ترخيص ticker نتنياهو: رفعنا أعلامنا على معبر رفح وأنزلنا أعلام حماس ticker وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ

6 فرص استثمارية خلال الربع الأول من العام الحالي

{title}
هوا الأردن -

بلغ عدد البطاقات التعريفية للفرص الاستثمارية 6 فرص، بحسب تقرير سير العمل للبرنامج التنفيذي لرؤية التحديث الاقتصادي للربع الأول من العام الحالي.

ووصل عدد الشركات المسجلة على منصة الخدمات الاستثمارية الشاملة منذ بداية العام الماضي حتى نهاية الربع الأول من العام الحالي نحو 4400 شركة.

وبحسب التقرير، بلغ عدد الطلبات المتقدمة على منصة الخدمات الاستثمارية الشاملة منذ بداية العام الماضي حتى نهاية الربع الأول من هذا العام نحو 22107 طلبات.

كما بلغ عدد مرات الدخول على خارطة الفرص الاستثمارية التفاعلية منذ شهر تموز من العام الماضي لنهاية الربع الأول من العام الحالي نحو 27.7 ألف، في حين وصل عدد مرات الدخول على منصة "استثمر في الأردن" من شهر تموز من العام الماضي وحتى نهاية الربع الأول من العام الحالي 348.5 ألف.

وأشار التقرير الى ان عدد المشاركات في الفعاليات الترويجية الخارجية "وجاهي وافتراضي" بلغت 10 مشاركات خلال الربع الأول من العام الحالي، فيما بلغ عدد الشركات والمستثمرين المحتملين الذين تم التواصل معهم 112 شركة ومستثمرا.

كما وصل عدد الصناديق الاستثمارية التي تم تسجيلها خلال الربع الأول من العام الحالي، إلى صندوق واحد.
تابعوا هوا الأردن على