آخر الأخبار
ticker أمير الكويت يحل مجلس الأمة وتعطيل بنودا في الدستور ticker وزير العدل الأسبق بسام التلهوني ينضم لمركز التحكيم التجاري لدول الخليج ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي قبيلة الحويطات - النجادات ticker بالصور .. العيسوي يفتتح ويتفقد مشاريع مبادرات ملكية بالمفرق ticker للعام الثالث على التوالي .. سيدات أردنيات مبدعات يتألقن في سماء "ملهمة التغيير" ticker البنك الأهلي الأردني يشارك في المنتدى الاقتصادي للشراكات المالية والصناعية والتجارية بين العراق والأردن ticker الأمن يحقق مع المعلمة التي ظهرت وهي تعتدي على طفل من ذوي الإعاقة ويحيلها للقضاء ticker بالصور .. مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان ticker بالصور .. مذكرة تفاهم بين جامعة عمان الأهلية وجامعة دهوك بإقليم كردستان ticker ورشة عمل حول الدور الرقابي على المطاعم السياحية ticker بالصور .. عمان الأهلية توقع مذكرتي تفاهم مع جامعتي السليمانية والسليمانية التقنية ticker بالصور .. عمان الاهلية تحتضن فعاليات اليوم الثاني لمؤتمر مستقبل الاستدامة لبيئة الأعمال ticker بالصور .. العيسوي يتفقد مشاريع مبادرات ملكية في محافظتي مادبا والعاصمة عمان ticker "مجموعة المطار الدولي" تستكمل تمرين الطوارئ الوهمي ticker أورنج الأردن تطلق بالشراكة مع المجلس النرويجي للاجئين برنامج تنمية المهارات الرقمية للأردنيين واللاجئين ticker "البلقاء التطبيقية " تبرم عددا من مذكرات التفاهم مع الجامعات والهيئات التعليمية في كردستان العراق ticker بالصور .. عمان الأهلية توقّع مذكرات تفاهم مع جامعات " صلاح الدين و"تيشك" و"هولير" في أربيل ticker احالة قناة اليرموك للمدعي العام لبثها بدون ترخيص ticker نتنياهو: رفعنا أعلامنا على معبر رفح وأنزلنا أعلام حماس ticker وزير الاتصال الحكومي ينعى الإعلامي هشام الدباغ

الخصاونة يشارك في المنتدى الاقتصادي العالمي بالرياض

{title}
هوا الأردن -

مندوبا عن جلالة الملك عبدالله الثاني يشارك رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة في الاجتماع الخاص للمنتدى الاقتصادي العالمي الذي تبدأ أعماله في الرياض يوم غد الاحد .

ويناقش المنتدى على مدى يومين العديد من القضايا والملفات مثل التعاون الدولي والنمو والطاقة وبمشاركة قادة ومسؤولين وخبراء من مختلف دول العالم .
ويشارك رئيس الوزراء في جلسة خاصة يوم بعد غد الاثنين ضمن أعمال المنتدى حول الحرب على غزة وجهود ايصال المساعدات الإنسانية لأبناء القطاع يشارك فيها أيضا رئيس الوزراء المصري مصطفى مدبولي ومنسقة الأمم المتحدة للشؤون الإنسانية وإعادة الاعمار في غزة سيغريد كاغ .

ويلتقي الخصاونة خلال أعمال المنتدى قادة سياسيين واقتصاديين مشاركين في أعمال المنتدى .

ووصل رئيس الوزراء الى الرياض مساء اليوم السبت على رأس وفد وزاري للمشاركة في أعمال المنتدى ضم نائب رئيس الوزراء ووزير الخارجية وشؤون المغتربين ايمن الصفدي ووزير دولة لشؤون رئاسة الوزراء الدكتور ابراهيم الجازي ووزير الطاقة والثروة المعدنية الدكتور صالح الخرابشة ووزير المالية الدكتور محمد العسعس ووزيرة التخطيط والتعاون الدولي زينة طوقان .
تابعوا هوا الأردن على