آخر الأخبار
ticker صندوق استثمار أموال الضمان الاجتماعي يلتقي مع مجلس الاتحاد العام لنقابات العمال ticker زين راعي الاتصالات الحصري لمتحف الدبابات الملكي للعام السادس ticker أورنج الأردن تنظم تدريباً لمسابقة السومو روبوت في مختبر عمان للتصنيع الرقمي ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي عشيرة القطاونة ticker تزامنا مع الزيارة الملكية للمحافظة .. العيسوي يفتتح متنزه بلدية الزرقاء ticker افتتاح فعاليات المنتدى العلمي الثاني لصيدلة عمان الأهلية ticker طلبة علم النفس السريري في عمان الاهلية يزورون SOS ticker "تنشيط السياحة" تشارك في معرض سوق السفر العربي في دبي ticker بالصور .. العيسوي يلتقي وفدا من اتحاد الكاراتيه ticker البيئة وفاو تطلقان مشروعاً لزيادة التحريج ticker الحوسبة الصحية تدرج 35 منشأة جديدة بنظام حكيم منذ بداية عام 2024 ticker المعايطة يرعى حفل التقييم السنوي والتّميّز لمديرية الأمن العام ticker اللواء الحنيطي يستقبل وفدين عسكريين كويتيا وعُمانيا ticker ورشة عمل في البحوث الزراعية لدعم 30 شركة ناشئة في الابتكار الزراعي ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل سرحان ticker الزراعة: فتح الصوامع ومراكز استلام الحبوب الخميس ticker "التواصل الحكومي" يستضيف مدير عام "تنشيط السياحة" الثلاثاء ticker الأسد المتأهب .. محاضرات حول الإسعافات الأولية وقطع الأوردة والشرايين ticker مستشفى المفرق الحكومي يستحدث خدمة حجز مواعيد العيادات عبر الواتساب ticker حملة لإزالة الاعتداءات على الطرق والأرصفة بلواء بني عبيد

تنشيط السياحة تصادق على التقرير السنوي والقوائم المالية لـ 2023

{title}
هوا الأردن -

صادقت الهيئة العامة لتنشيط السياحة، الخميس الماضي، على التقرير السنوي والقوائم المالية للعام 2023.

جاء ذلك خلال اجتماع الهيئة العامة الذي ترأسه وزير السياحة والآثار / رئيس مجلس إدارة الهيئة مكرم القيسي، بحضور مدير عام هيئة تنشيط السياحة، الدكتور عبدالرزاق عربيات، وعددا من أعضاء مجلس الإدارة والإدارة التنفيذية في الهيئة وأعضاء الهيئة العامة لهيئة تنشيط السياحة.

وتضمن التقرير الذي قدمته إدارة الهيئة نظرة شاملة على الاعمال والإنجازات التي تم تنفيذها خلال العام 2023، وتقارير حول أداء القطاع السياحي العالمي والمحلي، والبيانات الرئيسة المتعلقة بأداء القطاع السياحي على المستوى الدولي والمحلي.

وقال القيسي إن الحكومة مدركة لأهمية التسويق السياحي في ظل التحديات الراهنة.

وأضاف، "لقد شهدنا تراجعا في اعداد السياح الأجانب خلال الفترة الحالية نتيجة التوترات الراهنة التي تشهدها المنطقة، إلا انه عوضها ارتفاع اعداد السياح العرب، كما تعمل الهيئة جاهدة على استعادة ثقة السائح الأجنبي من خلال تكثيف الحملات التسويقية".

من جانبه استعرض مدير عام هيئة تنشيط السياحة الدكتور عبدالرزاق عربيات إنجازات الهيئة للعام 2023 الواردة في التقرير السنوي، كما تم استعراض القوائم المالية للعام 2023 وتقرير مدقق الحسابات الختامية.

وفي ختام الاجتماع، أكد القيسي أهمية التعاون المستمر مع ممثلي قطاع السياحة والسفر لزيادة حجم الترويج السياحي للمملكة خلال العام الحالي.
تابعوا هوا الأردن على