آخر الأخبار
ticker أولياء أمور يشيدون بتميز مدارس الجامعة وبرنامجها الدولي "فيديو" ticker عمان الأهلية تستضيف في الملتقى القانوني الوزيرالأسبق د. يوسف منصور ticker مندوبا عن الملك وولي العهد .. العيسوي يعزي آل حجار ticker اعتراض جسم مشبوه فوق طبريا ticker إحباط محاولة تسلل وتهريب كمية كبيرة من المخدرات قادمة من سوريا ticker رفض إخلاء سبيل المعلمة التي اعتدت على طالب احتياجات خاصة ticker حماس تعرب عن أسفها لتصريحات عباس ticker حزب الله يقصف قاعدة جوية إسرائيلية توصف بـ النقطة العمياء ticker صندوق الطاقه يستعد لإطلاق المرحلة الثانية من مشروع تركيب انظمة الخلايا الشمسية لمباني البلديات ticker الحكومة تقترض 250 مليون من خلال سندات خزينة ticker إغلاق تلفريك عجلون مؤقتا لغايات الصيانة السنوية ticker الملك يعود إلى أرض الوطن بعد مشاركته في القمة العربية ticker القوات المسلحة تنفذ 3 إنزالات جوية لمساعدات على جنوب غزة ticker الملك يلتقي غوتيريس ويحذر من الوضع الإنساني الكارثي الذي يعيشه الغزيون ticker الملك يلتقي قادة دول شقيقة في قمة البحرين ticker العسعس: لن نقترض فلساً واحداً ونحتفل بالإنجاز ticker إصابة بإطلاق نار خلال مشاجرة في الرمثا ticker بالصور .. مبادرة صيف آمن تعم محافظات المملكة ودعوات لترسيخ ثقافة الالتزام ticker بالصور .. الملحق الثقافي السعودي يزور جامعة العلوم الإسلامية العالمية ticker الملك: الحرب على غزة وضعت جميع المواثيق والعهود الدولية على المحك

أورنج الأردن تحتفي بعمال الوطن في يوم العمال

{title}
هوا الأردن -

بالتزامن مع الاحتفالات بيوم العمال العالمي، نظمت أورنج الأردن نشاطاً تطوعياً للاحتفاء بعمال الوطنفي ساحة أمانة عمان الكبرى في منطقة راس العين بمشاركة 50 موظفاً وذلك يوم الأربعاء الموافق الأول من أيار.


وحرصت أورنج على تنظيم هذه الفعالية مع عمال الوطن بالنظر إلى إسهامهم في تعزيز المسيرة الوطنية، حيث شملت التفاعل مع عمال الوطن وقضاء الوقت معهم تعبيراً عن تقدير الشركة ممثلة بموظفيها لجهودهم المستمرة بصورة يومية.


وانطلاقاً من حرص أورنج الأردن على تعزيز ثقافة القيادة بالمثال، فقد انضم أعضاء اللجنة التنفيذية إلى هذا النشاط التطوعي حيث قاموا بتكريم عمال الوطن الذين يشكلون جزءاً لا يتجزأ من مشهد النمو الوطني على عدد من المستويات.


وعقب اختتام الفعالية، أعرب المدير التنفيذي للموارد البشرية والشؤون القانونية والتنظيمية والمصادر والتزويد الدكتور إبراهيم حرب عن فخره بموظفي أورنج الأردن الذين يسهمون بصورة دائمة في ترجمة رؤية الشركة الإنسانية إلى واقع.


وأضاف حرب بأن عمال الوطن يشكلون مصدر فخر لأورنج الأردن التي تحرص على أن تكون دائماً بالقرب من مجتمعها المحلي بجميع فئاته وأفراده خصوصاً أولئك الذين يقدمون نموذجاً يحتذى في العمل والإنجاز.


ومن الجدير بالذكر بأن أورنج الأردن تعمل بصورة مستمرة على تطبيق سلسلة من الأنشطة التطوعية التي تصب في جوهر الرسالة الإنسانية والمجتمعية للشركة.

تابعوا هوا الأردن على