facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    استمرار فعاليات التمرين الأردني المصري المشترك   العثور على جثة ثلاثينية داخل منزلها في ماركا   الفايز يدعو لعدم الانجرار وراء محاولات زرع الفتنة   الفريحات يستقبل الملحق العسكري الاماراتي   ارتفاع إصابة الشباب الأردني بجلطات القلب   الرئيس السوداني عمر البشير في زيارة مفاجئة لدمشق   انقطاع التيار الكهربائي عن عدة مناطق في عجلون   13 مليون ريال سعودي مساعدات لألفي أسرة أردنية   أبو صعيليك يدعو لضريبة مقطوعة على حركات البيع والشراء بالسوق المالي   العفو العام لن يشمل "مطيع"  
بالصور .. وفاة و (41) اصابة بحادث تدهور حافلة في البتراء
التاريخ : 13-04-2018 03:31:29 | المشاهدات 6705

هوا الأردن - صرحت إدارة الإعلام والتثقيف الوقائي في المديرية العامة للدفاع المدني أن طواقم الإنقاذ والإسعاف مديرية دفاع مدني معان تعاملت ظهر اليوم مع حادث تدهور وانقلاب حافلة في لواء البترا بمنطقة عيون موسى، حيث كانت الحافلة تقل (46) شخصاً من الجنسيات الهندية والبنغالية والنيبال مما أدى وفاة شخص وإصابة (41) شخص بجروح ورضوض مختلفة.



مدير عام هيئة تنظيم النقل البري صلاح اللوزي قال انه على تواصل مباشر مع مدير الخدمات الطبية ومدير الدفاع المدني ومدير مستشفى الملكة رانيا ومتصرف لواء البتراء ومع مدير مكتب الهيئة في معان.



وأشار اللوزي في تصريح له إلى أن الباص تابع لشركة تأجير، والمستأجرون جميهم من دولة بنغلادش ويعملون في مجمعات الضليل بمحافظة الزرقاء ، حيث قاموا باستئجار أكثر من 10 حافلات بهدف التنزه في مختلف أنحاء المملكة اليوم الجمعة.



وبين أن اسباب الحادث الأولية انفجار الإطار الخلفي اليمين للحافلة مما أدى الى فقدان السائق السيطرة على الحافلة، منوها في الوقت عينه بان الحافلة موديل 2007 وهي تابعه لشركة تأجير مرخصة ومؤمنة.



كما اشار اللوزي إلى ان الطريق التي حدث فيها الحادثة ذات انحدار شديد.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق