facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية   النواب يبدأ مناقشة قانون العفو العام   كهرباء اربد توضح حقيقة رفع الرسوم على المشتركين الجدد   بالتفاصيل .. بشرى سارة لمنتسبي القوات المسلحة   الأردن يشكو إسرائيل دوليا بسبب المطار   امن الدولة توزع اموال البورصة من شركتين   زارعة النواب تقر معدل قانون الزراعة   النائب العرموطي يطالب بتنفيذ العفو العام من تاريخ نشره بالجريدة الرسمية   الحكومة تبدأ بمنح بطاقة تحديد سكن لـ "البدون"   الحكومة تدعو لاستثمار الفيسبوك  
القبض على مطلوب خطير وبحوزته اسلحة ومركبة مسروقة بمداهمة في عمان
التاريخ : 16-05-2018 10:21:50 | المشاهدات 9072

هوا الأردن - البحث الجنائي وبإسناد من الفريق الخاص يداهم ويلقي القبض على مطلوب خطير وبحوزته مركبة مسروقة وأسلحة نارية وكمية من المواد المخدرة .

 

وفِي التفاصيل قال مصدر أمني انه على اثر سرقة عدد من المنازل والمركبات ضمن اختصاص اقليم العاصمة وسرقة مبالغ مالية ومقتنيات ثمينة من داخلها تم تشكيل فريق خاص من شعبة بحث جنائي العاصمة لمتابعة التحقيقات في تلك السرقات وتحديد هوية مرتكبها والقبض عليه.

 

واضاف المصدر بأن فريق التحقيق ومن خلال ما قام من تحقيقات وجمع للمعلومات حصر الاشتباه بمطلوب مصنف بالخطير والمسلح ومن مكرري ارتكاب سرقات المنازل والمركبات حيث تمت مداهمة منزله بإسناد من الفريق الخاص التابع لإدارة البحث الجنائي بعد التاكد من تواجده داخله والقي القبض عليه.

 

وبتفتيش منزله عثر بداخله على مركبة مسروقة وسلاح ناري اوتوماتيكي ومسدس وعدد من المخازن وكمية من الذخائر الحية كما وضبطت مجموعة من المسروقات وكمية من الحبوب والحشيش المخدر ، وما زال التحقيق جار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz