facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    رئيس قسم البصريات بـ "عمان الاهلية " يلقي محاضرات لإختصاصين بالسودان   محاضرة في جامعة عمان الأهلية حول معايير ضمان الجودة والبرامج الأكاديمية   تكريم ضباط في إدارة التنفيذ القضائي   وزير الخارجية يبحث مستجدات المنطقة مع نظيره العراقي   لجنة متابعة حقوق الإنسان برئاسة الوزراء تبحث عدة ملفات   انخفاض استهلاك الأردنيين للدجاج   بالأسماء .. مدعوون للتعيين في سلطة وادي الاردن   بالأسماء .. وظائف شاغرة ومدعوون للتعيين   وزير الصحة : لا توجه لخصخصة القطاع الصحي في الاردن   لائحة اجور النقل العام  
شغب في منطقة جمحا غرب اربد على خلفية وفاة مواطن دهساً
التاريخ : 21-05-2018 11:52:48 | المشاهدات 4134

وقعت صباح اليوم الاثنين، أعمال شغب في منطقة جمحا غربي مدينة اربد ، على خلفية حادث دهس وقع قبل اسبوع، وأدى إلى وفاة مواطن صباح اليوم متأثراً بإصابته، بحسب مصدر أمني .

وقال المصدر  ، ان المحتجون اغلقوا الشارع الرئيسي في المنطقة بالحجارة والإطارات المشتعلة، قبل أن تتدخل قوات من الدرك وتعيد فتح الطريق أمام حركة السير.
 
واضاف المصدر ،ان اغلاق الطريق الرئيسي في المنطقة تسبب في حالة من الفوضى وتأخر المئات من المواطنين عن أعمالهم في مختلف مناطق مدينة اربد ، لافتاً الى ان الاجهزة الامنية المختصة تواجدت في الموقع وعملت على تفريق المحتجين وقد لاذوا بالفرار . 

واشار الى انه تم اعادة فتح الطريق وازالة العوائق عن الطريق وحركة السير عادت إلى طبيعتها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق