facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إعفاء الكرتون والورق الهالك من رسوم التصدير   تحويل 5 تجار في المفرق للمدعي العام   الحكومة تسمح لفئات من ابناء غزة بالتملك لغايات السكن   استرداد 130 مليون دينار في 7 اشهر للخزينة   منع اعتماد تدريس البرامج الإكاديمية خارج الحرم الجامعي   الرزاز : ملتزمون بضمان حرية التعبير عن الرأي   بالصور .. "أعمال" الشرق الأوسط تقيم كرنفالا احتفاليا للايتام في رمضان   جامعة البترا تقيم حفل إفطار رمضاني لطالبات السكن   "هآرتس" تكشف الجوانب الاقتصادية من "صفقة القرن"   البراءة لاخ غير شقيق متهم بهتك عرض اخته القاصر  
القبض على لص سرق 100 ألف دينار من منزل في البلقاء
التاريخ : 13-06-2018 09:54:33 | المشاهدات 8501

هوا الأردن - تمكنت الاجهزة الامنية من القاء القبض على شخص سرق 100 ألف دينار من داخل أحد المنازل في محافظة البلقاء بحسب مصدر أمني.



وقال المصدر ان احد المواطنين تقدم بشكوى لقسم بحث جنائي البلقاء منذ ايّام بتعرض منزلة للسرقة واخذ مبالغ مالية تقدر ب( ١٠٠) الف دينار من داخلة حيث باشر فريق خاص من القسم التحقيق في القضيه للوقوف على تفاصيلها وتحديد هوية الفاعل وضبطه .



وأضاف المصدر انه من خلال التحقيق وجمع المعلومات تمكن المحققون من تحديد هوية المشتبه به بارتكاب السرقة وألقي القبض عليه وبالتحقيق معه اعترف بسرقة المنزل وبدلالته ضبطت كافة المبالغ المسروقة اضافة الى سلاح ناري وما زال التحقيق جار.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق