facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الأوقاف: الانتهاء من دفع المبالغ المستحقة على 1088 غارمة   الاقتصاد النيابية تقر مواد بتنظيم أعمال التأمين   أعضاء لجان قانون المسؤولية الطبية يؤدون اليمين   ارتفاع عدد موقعي "إلغاء بريكست" لـ 5 ملايين بريطاني   افتتاح مدرسة صروت الثانوية في الزرقاء   الملك يعود إلى أرض الوطن   نقيب الجيولوجين الاسبق يوضح حول حريق بئر "السرحان 4" النفطي   المخابرات العامة أحبطت 94 عملية داخل وخارج المملكة في 2018   بتوجيهات ملكية .. العيسوي وفريق وزاري في الزرقاء   الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً  
محتجون على وفاة نزيل يغلقون شارعا رئيسيا قرب إشارات السيفوي بالزرقاء
التاريخ : 14-06-2018 01:13:20 | المشاهدات 12597

هوا الأردن - اقدم محتجون ليل اليوم الاربعاء على اغلاق شارع 36 عند اشارات السيفوي بالاطارات المشتعلة احتجاجا على وفاة نزيل بسجن بيرين يوم امس.

وحضر الى الموقع مجموعات شرطة الزرقاء لتفريق المحتجين واعادة فتح الشارع.

يذكر ان موقوف توفي يوم امس في سجن بيرين واتهم ذوية قسم مخدرات الزرقاء بالتسبب بوفاتة تحت التعذيب فيما اصدرت مديرية الامن العام بيانا اشار فية الى ان سبب الوفاة مرضي بحسب تقرير الطب الشرعي .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق