facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الشيوخ الأمريكي يرفض وقف بيع أسلحة للبحرين   توسيع وتأهيل طريق العارضة بمنحة صينية   القضاء الأمريكي يلزم البيت الأبيض بإعادة تصريح مراسل CNN   اخلاء منزل متصدع بمنطقة ساكب في جرش   مسؤول سوري يوضح سبب "إفراغ" الجانب الأردني للشاحنات السورية في معبر "نصيب"   "قنديل" اشترى مسدساً بلاستيكياً واتفق مع ابن شقيقته على تنفيذ عملية خطف   إسرائيل تتجه إلى انتخابات مبكرة   الخارجية : لم تردنا اي ملحوظة عن الأردنيين في كاليفورنيا   بالصور .. تشيع جثمان الشهيد احمد الرواحنة في مادبا   حداد : يشكر الامن العام لكشف كذب ادعاء اختطاف "قنديل" ويطالب بالتنبه لما يحاك للوطن  
وفاة شاب غرقاً بأحد مسابح الزرقاء
التاريخ : 14-09-2018 06:55:59 | المشاهدات 3166

الصورة ارشيفية

هوا الأردن - قضى مساء أمس فتى يبلغ من العمر 15 عاما أثنا ء ممارسته للسباحة في أحد مسابح الزرقاء وفق مدير صحة الزرقاء الدكتور ضيف الله الحسبان .

 


وبين الحسبان ، ان المسبح الذي جرت فيه حادثة الغرق مخالف لشروط الصحة والسلامة المهنية لعدم وجود منقذ ، حيث تم التنسيب مسبقا خلال الشهر الماضي للجهات الرسمية بضرورة إغلاقه موضحاً ان مديرية الصحة وجهت كتابا رسميا بضرورة إغلاق المسبح لعدم توفر الاشتراطات الصحية فيه إلى محافظ الزرقاء والذي أوعز بدوره إلى الأجهزة الأمنية المختصة لتنفيذ قرار الإغلاق .

 


وقال الحسبان ' ان المديرية قامت خلال الأيام الماضية بإرسال كتاب رسمي آخر لمحاولة معرفة السبب وراء عدم إغلاق المسبح حتى الآن ، وتركه مفتوحا رغم قرار المديرية السابق بضرورة الإغلاق لمخالفته للاشتراطات والمعايير الصحية والمهنية اللازمة ' .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق