facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردني أحمد هناندة أبرز المرشحين لجائزة أوسلو (2019) للأعمال من أجل السلام   القبض على مطلوب خطير بحقه (32) طلبا في عجلون   حماية المستهلك تطالب الحكومة بمراجعة أسعار الخبز المشروح   بالأسمـاء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في مختلف الوزارات   علي الغزاوي رئيسا لمجلس إدارة الأسواق الحرة الاردنية   بيع حصة الشركة الكندية في "البوتاس" بـ328 مليون دينار   لیبرمان: نتعامل مع الباقورة والغمر بحساسية .. وسنحل المشكلة   فتح الحدود بين العراق وسوريا قريبا   جامعة عمان الاهلية قرار جلالة الملك حول الباقورة والغمر محط فخر واعتزاز   الملك يؤكد وقوف الأردن إلى جانب السعودية في مختلف الظروف  
مقتل اردني على يد لصوص بولاية تينسي الامريكية
التاريخ : 25-09-2018 12:09:59 | المشاهدات 4194

نعت عشائر البرماوي في الأردن ابنهم بسام ادبيس (أبو حمزة) بعد وفاته بولايتة تينسي الامريكية اثناء مقاومة مسلحين اقتحموا محل عمله في الولايات المتحدة الأميركية بقصد السرقة.
 
 
وبينت عشائر البرموامي في بيان لها على فيسبوك ان ملثمين اقتحما محل عمل البرماوي في ولاية تينسي بالولايات المتحدة، وانه ابدى مقاومة لهما فقتلاه بدم بارد، وسرقا المحل.
 
 
وطالبت عشيرة البرماوي السلطات الأميركية بالقبض على المجرمين وتسليمهم للمحاكمة.
 
 
وقالت الاسرة ان البرماوي كان من أصحاب الاخلاق السامية، مشيرين أنه ذهب إلى أمريكا مغتربا ليعيل أسرته الكبيرة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق