facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    إسرائيل تنفي تهديد الأردن بقطع المياه عنها   السفير التركي في الأردن يحاضر في منتدى الفكر العربي   شركة الكهرباء الأردنية تطلب رد دعوى فرق أسعار الوقود   القبض على سارق 20 ألف دينار من أحد المحال التجارية في إربد   لجنة نقابية لمتابعة مطالب العاملين في القطاع العام   وكلاء السياحة والسفر يلوحون بوقفات احتجاجية   الحكومة ترفض تهديدات وزير إسرائيلي بتقليص حصة الأردن المائية   %80 إعفاءات سورية للبضائع الأردنية المصدرة عبر "طرطوس"   أحزاب: قرار إنهاء تأجير الباقورة والغمر يحقق طموحات الأردنيين   شكاوى من تسبب البنزين بتلف بواجي المركبات  
إصابة طالب بشعر في الجمجمة اثر سقوط بوابة مدرسة عليه في جرش
التاريخ : 03-10-2018 01:27:55 | المشاهدات 18417

هوا الأردن - أصيب طالب في مدرسة ريمون الاساسية في محافظة جرش بشعر بالجمجمة اثر سقوط بوابة المدرسة عليه، نقل على إثرها الى مستشفى جرش الحكومي ليتلقى العلاج في قسم العناية الحثيثة.



وقال مدير التربية والتعليم في محافظة جرش الدكتور حسين السعيدين ان سقوط بوابة المدرسة جاء نتيجة تدافع الطلبة وخروجها عن مجراها، لافتا الى ان تعميما صدر منذ بداية العام الدراسي الى جميع المدارس يقضي باجراء الصيانة للبوابات المدرسية والتأكد من صلاحيتها.



الى ذلك قال ولي امر الطالب شادي الريموني ان ابنه تعرض لاصابة نتيجة سقوط بوابة المدرسة عليه وتم نقله الى المركز الصحي.

 

وأضاف أن المركز الصحي الشامل في المعراض لم يفعل شيئا لعدم وجود اجهزة طبية لازمة فيما اعتذرت مدينة الحسين الطبية لاستقباله لعدم وجود أسرّة شاغرة فيها حيث تم تحويله الى مستشفى جرش الحكومي، لافتا الى ان الفحوصات الاولية بينت وجود كسر بالجمجمة ونزيف على الدماغ بحسب قوله.

 

واوضح مدير مدرسة ريمون الاساسية عامر عرسان ان سقوط البوابة جاء نتيجة تدافع من الطلبة وآخرين من مدارس مجاورة، لافتا الى ان البوابة ثقيلة وتم مخاطبة مديرية التربية لاستبدالها منذ بداية العام.

 

من جهته بين مدير مستشفى جرش الحكومي الدكتور احمد الزغول ان الطفل تم وضعه تحت المراقبة في قسم العناية المركزة وانه مصاب بشعر في الجمجمة وحالته العامة حسنة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق