facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة : الأردن يتمتع بمنظومة أمنية قادرة على الدفاع عن مصالحه الوطنية   الاحتلال يحتجز اردنيا تسلل عبر الحدود .. والخارجية تتابع   صحيفة أمريكية: الأردن يبحث عن طريق ثالث   التربية توضح حقيقة شطب السؤال الرابع وإعادة توزيع علامات مبحث الفيزياء العلمي   بالصور .. الملك يزور القوات الخاصة السنغافورية ويشهد تمرينا عسكريا   القيسي: القضية الفلسطينية ستبقى تتربع على سلم أولويات الأردن   الصحة النيابية توصي بتوظيف الأطباء خريجي العام 2012/2013   بحارة الرمثا يعتصمون أمام المتصرفية للمطالبة بتسهيل عبور المركبات وعدم تاخيرها   ملف عقود تأمين عاملات المنازل الى مكافحة الفساد   القضاء الاردني يرفض تسليم عراقي لبلاده متهم بجرم الاضرار بأموال الدولة  
الخرابشة يوضح أسباب أزمة السير في شوارع العاصمة عمّان
التاريخ : 08-10-2018 10:36:08 | المشاهدات 16694

شهدت العديد من شوارع العاصمة عمّان صباح اليوم الاثنين أزمة مرورية خانقة.
 
 
وقال نائب مدير إدارة السير المركزية ورئيس شعبة العاصمة العقيد الركن باسم الخرابشة، إن أزمة السير التي شهدتها منطقة رأس العين – طلوع المهاجرين باتجاه الدوار الثالث سببها تعطل إحدى الحافلات التابعة لشركة المتكاملة للنقل. 


وأضاف الخرابشة أن أزمة السير التي شهدتها منطقة السفارة السورية باتجاه جسر عبدون، سببها اعتصام في ساحة مستشفى الأردن.
 
 
أزمة دوار المدينة الرياضية، قال إن إدارة السير تعدّ يوميا خطة مرورية صباحية لهذه المنطقة، حيث تشهد المنطقة نحو 30 – 40 ألف سيارة قادمة من محافظة الزرقاء، وجزء كبير من هذه السيارات يسلك شارع الجيش باتجاه منطقة وسط البلد، والاتجاه الآخر باتجاه شارع الشهيد – شارع الاستقلال باتجاه المدينة الرياضية وشارع وصفي التل.
 
 
كما أكد الخرابشة أن منطقة العبدلي تشهد يوميا حركة مرورية نشطة، كما أن قصر العدل شهد اليوم إقبالاً كثيفاً من قبل المحامين والمراجعين، الأمر الذي تسبب بإغلاق الكراج الخاص بالمحكمة ولجوء المواطنين للاصطفاف على جوانب الشارع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق