facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    دعوات لإلغاء بند "دعم الوقود"   تفاصيل حياة الرئيس السوداني السابق "عمر البشير" داخل محبسه   تغييرات جذرية على «خدمة وطن» مطلع أيلول   الأردن يسلم فلسطين دفعة ثانية من المصفحات العسكرية   رئيس ديوان الخدمة يوضح اسباب تعيين معلمين بطريقة التجيير بمناطق جنوب المملكة   إغلاق 3 مقالع مخالفة في كفرنجة   الرزاز والطراونة يؤكدان أهمية وضع استراتيجية وطنية للنهوض بالاقتصاد الوطني   عائد من الأردن يحاول خنق إسرائيلي   بالصور .. الملك يشارك في تشييع جثمان الأميرة دينا عبدالحميد   وزير الصحة يفتتح ورشة تعزيز القدرات بالاستجابة للهجمات الأرهابية  
الخرابشة يوضح أسباب أزمة السير في شوارع العاصمة عمّان
التاريخ : 08-10-2018 10:36:08 | المشاهدات 16833

شهدت العديد من شوارع العاصمة عمّان صباح اليوم الاثنين أزمة مرورية خانقة.
 
 
وقال نائب مدير إدارة السير المركزية ورئيس شعبة العاصمة العقيد الركن باسم الخرابشة، إن أزمة السير التي شهدتها منطقة رأس العين – طلوع المهاجرين باتجاه الدوار الثالث سببها تعطل إحدى الحافلات التابعة لشركة المتكاملة للنقل. 


وأضاف الخرابشة أن أزمة السير التي شهدتها منطقة السفارة السورية باتجاه جسر عبدون، سببها اعتصام في ساحة مستشفى الأردن.
 
 
أزمة دوار المدينة الرياضية، قال إن إدارة السير تعدّ يوميا خطة مرورية صباحية لهذه المنطقة، حيث تشهد المنطقة نحو 30 – 40 ألف سيارة قادمة من محافظة الزرقاء، وجزء كبير من هذه السيارات يسلك شارع الجيش باتجاه منطقة وسط البلد، والاتجاه الآخر باتجاه شارع الشهيد – شارع الاستقلال باتجاه المدينة الرياضية وشارع وصفي التل.
 
 
كما أكد الخرابشة أن منطقة العبدلي تشهد يوميا حركة مرورية نشطة، كما أن قصر العدل شهد اليوم إقبالاً كثيفاً من قبل المحامين والمراجعين، الأمر الذي تسبب بإغلاق الكراج الخاص بالمحكمة ولجوء المواطنين للاصطفاف على جوانب الشارع.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق