facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاميرة هيا برسالة للأمير علي: اوصيك بأهلنا وعزوتنا في الجنوب   دراسة: الأردن على وشك استنفاد موارده الطبيعية   "صندوق النقد" يخفض توقعات النمو الاقتصادي الأردني إلى 2.3 %   ذكرى ميلاد ملك القلوب "الحسين" اليوم   أجهزة الدولة تستنفر لاستقبال المنخفض الجوي   %49 من الأسر الأردنية يقل إنفاقها عن 833 دينارا شهريا   شحادة: 9 طلبات من أصحاب مشاريع قائمة للحصول على الجنسية   بالصور .. إدارة السير على أهبة الإستعداد   اغلاق شارعين احترازياً في جرش   (21) ألف موقع سياحي في الأردن  
ضبط 15 مروج مخدرات في عدة مناطق
التاريخ : 23-10-2018 04:57:20 | المشاهدات 7656

هوا الأردن - واصلت إدارة مكافحة المخدرات حملاتها على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات المملكة وتمكنت من القاء القبض على عدد منهم وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من تلك المواد، ويلقون القبض على ثلاثة اشخاص من جنسية عربية اثناء تجهيزهم لكميات من الرخام بقصد اخفاء كمية من الحبوب المخدرة داخلها.



وقال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم على مروجي المواد المخدرة في مختلف محافظات ومناطق المملكة كان ابرزها تنفيذ حملة امنية على مروجي وحائزي المواد المخدرة في منطقة الضليل في محافظة الزرقاء القي القبض خلالها بعد مداهمة وتفتيش عدد من المنازل على خمسة اشخاص ضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة ومن بينهم شخصان مطلوبان بعدة طلبات امنية سابقة .



وفي محافظة معان بعد متابعة احد الاشخاص المطلوبين وبحقه اربعة طلبات امنية جرى تحديد مكان تواجده والقي القبض عليه بعد ان ابدى مقاومة شديدة وبتفتيشه عثر بحوزته على نصف كف من مادة الحشيش المخدرة و200 حبة مخدرة ، وفي منطقة القطرانة القي القبض على مروج للمواد المخدرة وبحوزته كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري .



وفي محافظة الطفيلة وبعد جمع المعلومات حول احد الاشخاص والتاكد من قيامه بزراعة كمية من اشتال المرجوانا جرى مداهمته والقي القبض عليه وضبط داخل منزله 40 شتلة من اشتال المارجوانا المخدرة ، ودوهم في محافظة اربد منزل احد مروجي المواد المخدرة والقي القبض عليه وبتفتيش المنزل عثر داخله على كف من مادة الحشيش المخدر وكمية من الحبوب المخدرة وسلاح ناري وثلاث اوراق نقدية مزورة .



والقي القبض في البادية الوسطى على احد المشبوهين بترويج المواد المخدرة و بعد تفتيش منزله ضبط كمية من بودرة الحشيش الصناعي اضافة الى العثور على مركبة مقصوصة تبين بعد تدقيقها بانها مسروقة ، وفي العاصمة ضبط مروج في منطقة الهاشمي وبحوزته نصف كف من مادة الحشيش المخدرة وكمية من الحبوب المخدرة ، كما والقي القبض في منطقة القويسمة على مروج اخر وبحوزته كف من مادة الحشيش المخدرة .



وفي قضية اخرى وبعد متابعة معلومات حول قيام مجموعة من الاشخاص في محافظة المفرق بتجهيز كميات من الرخام واعدادها لاخفاء كميات من الحبوب المخدرة داخلها لتهريبها خارج المملكة، حيث تم تحديد المكان وجرى مداهمته والقي القبض على ثلاثة اشخاص من جنسية عربية وما زال البحث جاريا عن شخصين اخرين تورطوا في القضية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق