facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحواتمة يرعى حملة لدعم مدارس في الطفيلة والمفرق والأغوار الشمالية   صحف عبرية: قلق أميركي من الموقف الأردني الرافض لصفقة القرن   وزير الاتصالات يفتتح فعاليات المعرض العاشر لتكنولوجيا المعلومات بجامعة البترا   البستنجي: نهج جديد لـ "مستثمريّ المناطق الحرة" يوازن أولويّات الاستثمار   جامعة الشرق الأوسط تحتفي بمبدعيها في Meu Talent 3   "الشرق الأوسط" تحتضن جلسة حوارية حول تجربة "اللامركزية"   اخلاء سبيل مستخدمي "طائرة الدرون" بمنطقة الرجيم   الامير ويليام يزور الطفلة الاردنية لين الساطي في نيوزلندا   الملك يشارك بالمؤتمر الدولي مجتمعات متماسكة   بالصور .. فعاليات متميزة في اليوم المفتوح بجامعة عمان الاهلية  
مطالبة بإعدام مرتكب جريمة دير السعنة
التاريخ : 06-11-2018 11:07:43 | المشاهدات 10061

طالبت عشيرة السناجلة بإعدام قاتل ابنها علي صالح الفقهاء السناجلة وزوجته، في الجريمة المعروفة بـ"جريمة دير السعنة"، شنقا حتى الموت، ليكون عبرة للآخرين.
 
 
كما طالبت العشيرة بتشميس القاتل من قبل عشيرته مؤكدة ضرورة محاسبة كل من ثبت تكتمه على المجرم واعتباره شريكا له في الجرم.
 
 
وألقت الأجهزة الأمنية القبض على المشتبه بارتكابه الجريمة البشعة التي وقعت قبل أشهر في دير السعنة، بعد العثور على أداة الجريمة بالصدفة خلال قطاف الزيتون.
 
 
وتاليا نص البيان :
بسم الله الرحمن الرحيم
بيان صادر عن عشيرة السناجلة
دير السعنة- اربد
 
اجتمعت عشيرة السناجلة بكافة فروعها في المملكة الأردنية الهاشمية في ديوان العشيرة في بلدة دير السعنة بتاريخ 5/11/2018م، وذلك على خلفية مقتل ابنها الشهيد علي صالح الفقهاء السناجلة وزوجته الشهيدة زينب محمد علي جميل الغرايبة في الجريمة البشعة التي اهتز لها ضمير كل أردني وأردنية في وطننا الغالي.
 
 
 وطالبت العشيرة بالاجماع بإيقاع القصاص العادل بالمجرم الغادر وإعدامه شنقا حتى الموت ليكون عبرة لمن يعتبر، وحتى لا تتكرر مثل هذه الجريمة الشنيعة في أردننا الحبيب.
 
 
 كما طالبت العشيرة بتشميس القاتل من قبل عشيرته مؤكدة على ضرورة محاسبة كل من ثبت تكتمه على المجرم واعتباره شريكا له في الجرم.
 
 
وتشكر عشيرة السناجلة كافة الأجهزة الأمنية عموما، واللجنة المختصة بالتحقيق على وجه الخصوص على ما بذلوه من جهد كبير في حل لغز هذه الجريمة النكراء.
 
 
وأكدت العشيرة في ختام بيانها على ثقتها المطلقة بقضائنا العادل تحت ظل حضرة صاحب الجلالة الهاشمية الملك عبدالله الثاني ابن الحسين حفظه الله ورعاه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق