facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    توصية بضبط مخالفات بيع المستحضرات المخدرة   الأردن الثالث عالميا بأفضل بيئة استثمار بالطاقة المتجددة   الملك يجري فحوصات دورية بالمدينة الطبية   سلسلة ورشات عمل في "عمان الاهلية" للتعريف بكيفية كتابة اوراق علمية للنشر وفق معايير المجلات العالمية   شمول سرقات الكهرباء بـ"العفو" يعزز انتشار الظاهرة ويحمّل الشركات كلفا   وفد اقتصادي أردني في بغداد .. السبت   منح الحافلات السياحية والخصوصية إعفاءات ضريبيّة وجمركيّة كاملة   الرواشدة : "نوبل انيرجي" ستقاضينا اذا كشفنا عن البنود السرية باتفاقية الغاز   ترجيح تثبيت أسعار المحروقات   انقاذ أربعيني سقط بوادي عميق في الطفيلة  
بالصور .. تشييع جثمان الشهيد الشرمان في اربد
التاريخ : 08-11-2018 03:13:22 | المشاهدات 8476

شيعت القيادة العامة للقوات المسلحة الأردنية اليوم الخميس، بحضور مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن غازي عودة المقيبل المفتش العام للقوات المسلحة وبحضور محافظ اربد ومدراء الأجهزة الأمنية جثمان الشهيد النقيب محمد عبد الغني الشرمان إلى مثواه الأخير بعد الصلاة عليه في مسجد المزار الكبير/ محافظة إربد، والذي استشهد أثناء مشاركته في تمرين تدريبي في أحد الميادين التدريبية التابعة للقوات المسلحة الأردنية صباح أمس.
 
 
وجرت للفقيد مراسم عسكرية نقل خلالها إلى مثواه الأخير ملفوفاً بالعلم الأردني ومحمولاً على أكتاف رفاق السلاح، حيث ووري الثرى في مقبرة البلدة، وقام مندوب رئيس هيئة الأركان المشتركة بوضع إكليل من الزهور على ضريح الشهيد، كما سلم علم المملكة إلى والد الشهيد، وقام مدراء الأجهزة الأمنية بوضع أكاليل من الزهور على ضريح الشهيد.
 
 
حضر تشييع جثمان الشهيد عدد من كبار ضباط القوات المسلحة والأجهزة الأمنية وعدد من المسؤولين والمواطنين.
 
 
وإذ تنعى القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي الشهيد، لتسأل الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ومغفرته ويلهم أهله وذويه ورفاق السلاح جميل الصبر وحسن العزاء، إنه سميع مجيب، إنا لله وإنا إليه راجعون.
 
 
  •  
  •  
  •  
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz