facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
إخلاء سبيل العبداللات
التاريخ : 04-12-2018 10:55:20 | المشاهدات 7025

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أنه وبتاريخ ٢٠١٨/١٠/٢م حوّل مدعي عام عمان لائحة شكوى مقدمة من النائب يحيى السعود إلى وحدة الجرائم الالكترونية التابعة لإدارة البحث الجنائي للتحقيق في مضمون الشكوى على ثمانية أشخاص من بينهم المدعو حسام ابراهيم محمد العبداللات عن جرم الذم والقدح إثر تعليقات على نص مكتوب من قبلهم على صفحة الفيسبوك يحمل عبارات مسئية للمشتكي.

 

وأضاف الناطق الإعلامي أنه ووفق إجراءات التحقيق، قامت وحدة الجرائم الالكترونية بالتواصل مع كافة الأشخاص المشتكى عليهم ليقوموا بمراجعتها، حيث حضر بعضهم وجرى التحقيق معهم واحالتهم للقضاء ، فيما لم يحضر البعض الآخر ومن ضمنهم المدعو حسام العبداللات.

 

ونتيجة لرفض المدعو حسام العبداللات وعدد آخر الحضور للتحقيق في مجريات الشكوى جرى التعميم عليهم وفق الاصول التحقيقية المتبعة ، وفي مساء يوم الاحد الموافق ٢٠١٨/١٢/٢ و أثناء قيام إحدى دوريات النجدة بواجبها في إحدى مناطق شمال عمان، تم ايقاف إحدى المركبات وبتدقيق اسم سائقها الذي تبين أنه المدعو حسام العبداللات وبحقه تعميم عن القضية المذكورة .

 

و تم إرساله إلى وحدة الجرائم الالكترونية لضبط أقواله وجرى توديعه صباح اليوم التالي إلى قاضي صلح جزاء عمان، الذي قرر حبسه ثلاثة اشهر مع تحميله الرسوم والغرامات، ووافق بعد ذلك على الاعتراض المقدم منه وقرر تركه وشأنه، حيث جرى إخلاء سبيله مباشرة من المحكمة بعد ذلك .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق