facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالتفاصيل .. رئاسة الوزراء تنشر التوصيات المشتركة للجنتيّ فاجعة "البحر الميّت"   ندوة في "عمان العربية" بهدف تزويد الطلبة بمهارات ومعارف صناعة الالعاب   صرف 100 دينار إضافية على راتب المتقاعد من أصحاب الإعاقات البصرية   الامطار تغذي سد الملك طلال ب 36 مليون م3   ولي العهد يزور المفرق   "الخدمات المالية" تدعو لوقف ضريبة "الأسهم"   %19 من الأردنيين يرغبون بالهجرة "بشكل دائم"   "المستهلك" تطالب الحكومة بتخفيض أسعار الكاز والديزل في فصل الشتاء   تمرين عسكري أردني مصري مشترك في العقبة   الحوراني : مواطن الخلل في سياسات استقطاب الطلبة الوافدين  
ضبط لحوم مستوردة مزيفة بختم صبغة خضراء تباع على انها لحوم بلدية في المفرق
التاريخ : 04-12-2018 11:30:11 | المشاهدات 9051

هوا الأردن - ضبطت كوادر الدائرة الصحية في بلدية المفرق الكبرى كمية من اللحوم الفاسدة منتهية الصلاحية وغير صالحة للاستهلاك البشري في احد المحال لبيع اللحوم. 



رئيس بلدية المفرق الكبرى عامر نايل الدغمي شدد بان البلدية لن تتهاون على الإطلاق مع المخالفين والذين يمارسون مثل هذه الاعمال غير القانونية والتي تضر بصحة المواطن، منوها استمرار جهود وجولات الرقابة الميدانية على الاسواق لضبط المخالفين ومنع بيع السلع المنتهية في المحال والاسواق والتجارية. 



مدير الدائرة الصحية خالد الشلبي في البلدية اوضح من جانبه بانه واثناء جولات فرق الميدان في الاسواق تم ضبط لحوم مختومة على انها لحوم بلدية بختم صبغة خضراء وتبين بانها لحوم مستوردة والتي لها ختم ازرق ، مشيرا الى ان الختم المستخدم الحبر الطبي الاخضر والذي وجد بحوزة احد اصحاب محال بيع اللحوم صبغة خضراء على تلك اللحوم وتبين بانها مزيفة .



واشار الشلبي الى انه وبالتعاون مع الإدارة الملكية لحماية البيئة باتلاف الكميات والتي تم ايضا ضبط لحوم في الثلاجات بداخل نفس المحل منتهية الصلاحية ، إضافة الى تحرير مخالفات بحق صاحب المحال واتخاذ الاجراءات القانونية بحقه . 



واشرف على عمليات الضبط والمتابعة د. فالنتينا الزيود و فهد شديفات وخالد غديفان وايمن عليوي


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق