facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة: عدد الالتزامات التي تعهّدنا بها ضمن وثيقة الأولويّات 187 التزاماً   قمة القاهرة: التعاون لمواجهة التحديات غير المسبوقة للأمن القومي العربي   منتدى الخليل للتنمية الشاملة يدعو إلى موقف شعبي وطني مساند لمواقف جلالة الملك   ديون البنوك على المواطنين" والمقاولين" والتجار" والصناعين 2ر26 مليار دينار في شهر كانون الثاني   ردم (137) بئر وضبط (9) حفارات مخالفة خلال 2018   محمد بن راشد ال مكتوم في مجلس النواب الأردني   26 شركة رابحة و 34 تراجعت أسهمها بالبوصة   النائب الهواملة: "فريق نسوي" نخر رأس الأردن   الرباط: مشاورات مع عمّان لتسهيل عبور المغربيات إلى الأردن "دون محرم"   موظفو الفئة الثالثة في "التربية" يعتصمون الثلاثاء أمام الوزارة  
انقاذ 14 شخصا حاصرتهم الثلوج مساء الامس في عجلون
التاريخ : 07-01-2019 11:32:26 | المشاهدات 6334

الصورة تعبيرية

هوا الأردن - عملت الاجهزة المعنية في محافظة عجلون على فتح الطرق الرئيسية في المناطق التي شهدت تساقطا للثلوج منذ يوم امس.

ومن اهم الطرق التي تم فتحها مثلث ارحابا واربد وعبين وسوف - جرش والقاعدة والمناطق المرتفعة، وذلك من اجل ادامة الحركة والتسهيل على المواطنين لممارسة حياتهم اليومية.

وقال محافظ عجلون رئيس لجنتي السلامة العامة والدفاع المدني علي المجالي، ان جميع الطرق من وإلى المحافظة سالكة بحذر خاصة الخارجية حيث تم متابعة العمل على فتح الطرق الرئيسة بسبب تراكم الثلوج عليها والتي تجاوزت 15سنتمترا في بعض المواقع لإدامة عمل المؤسسات والدوائر وعمل الموظفين والتحاق الطلبة بالجامعات والمدارس، بالاضافة لقيام البلديات بفتح الطرق الداخلية ضمن مناطقها.

وبين المجالي انه تم التعامل مع عدد من الحوادث البسيطة ومنها جنوح بعض السيارات والمركبات على جوانب الطرق وانقاذ 14 شخصا حاصرتهم الثلوج في منطقة جامعة عجلون الوطنية. وقال مدير شرطة المحافظة العميد محمد منيزل انه تم توزيع دوريات واجهزة المديرية على جميع المواقع ومنافذ المحافظة لتسهيل عملية السير على الطرق الرئيسة والفرعية حفاظا على سلامة المواطنين وارواحهم وممتلكاتهم، مثمنا تعاون المواطنين مع تحذيرات الجهات المعنية.
وقال مدير اشغال المحافظة المهندس زهير ابو زعرور ان فرق واليات المديرية التي انتشرت وفق خطة الطوارئ على العديد من المحاور عملت اكثر من 10 ساعات متواصلة على فتح الطرق الخارجية التي تربط المحافظة بالمحافظات الاخرى سواء مع محافظتي اربد وجرش والمناطق الحيوية كطريق مثلث النعيمة/جامعة العلوم ومراكز توزيع الاعلاف بالتعاون مع الأجهزة الاخرى من الدفاع المدني والشرطة والبلديات ومجلس الخدمات المشتركة. (بترا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق