facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالأسماء .. مدعوون للامتحان التنافسي للتعيين في وزارة الصحة   الأمن الوقائي يلقي القبض على منفذ السطو على فرع بنك الأسكان   الملك: الأردن يمتلك المقومات ليصبح وجهة متميزة للسياحة العلاجية   الجرائم المستثناة من قانون العفو العام   قسم جديد لخدمة الجمهور في الخارجية   مجلس النواب يقر مشروع قانون العفو العام   الجبور يستعرض مستجدات ومؤشرات قطاع الاتصالات   العتايقة يطالب بشمول الجندي معارك ابو تايه بالعفو العام   الجامعة الهاشمية في المرتبة (351) للعالمية   محاضرة حول تحديات الطاقة والبيئة والتنمية في السياسة الخارجية الأمريكية  
هدم صوامع حبوب العقبة القديمة بعد غد الاربعاء
التاريخ : 07-01-2019 10:08:00 | المشاهدات 3606

هوا الأردن - اعلن رئيس سلطة منطقة العقبة الاقتصادية الخاصة ناصر الشريدة عن تنفيذ عملية تفجير صوامع حبوب العقبة القديمة القائمة على ارض الميناء القديم يوم بعد غد الاربعاء الموافق التاسع من كانون الثاني الساعة العاشرة صباحا .



وقال الشريدة ان العملية ستتم بواسطة التفجير الفراغي " الهدم المضبوط بواسطة المتفجرات " من قبل شركة عالمية مختصة بهذا النوع من التفجيرات وبواسطة الف كلغم من المتفجرات من مادة " البترابوست " وهي مادة مكونة من نترات الالمونيوم ومواد اخرى ويتم التحكم بواسطتها بالية سقوط الردم وفي اي اتجاه يخطط له .



واشار الشريدة الى ان عملية التفجير سيتم بثها بثا حيا مباشرا من قبل التلفزيون الاردني وسيتم عقد مؤتمر صحفي يوم غد الثلاثاء الموافق 8 كانون الثاني الساعة الثانية عشر ظهرا يعرض كافة الخطوات التي تم اتخاذها من قبل الشركة المنفذة والاجهزة المعنية كافة لتكون عملية الهدم امنة ووفق افضل معايير السلامة العامة .






أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz