facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    نظام "السماح لابناء غزة" بتملك مركبات الديزل يدخل حيز التنفيذ   (34) شركة رابحة و(34) تراجعت أسھمھا بالبورصة   المعشر ينفي نية الحكومة رفع أسعار المياه   الملك لـ "زملاء كابستون" : اقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس الشرقية   أبو الغيط يستبعد عودة سوريا للجامعة العربية   الزبن: رفع حوافز كوادر وزارة الصحة 30%   غنيمات تعود مصابي الغام السلط   وزير الزراعة يؤكد حماية المنتج الزراعي المحلي   بالاسماء .. احالة موظفين حكوميين الى التقاعد   بالاسماء .. صدور الإرادة ملكية بتعيين (5) أمناء عامين  
ضبط مصنع يبيع ذرة اعلاف غير صالحة للاستهلاك في لواء الجيزة
التاريخ : 09-02-2019 06:54:09 | المشاهدات 10264

أغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالشمع الاحمر مصنعا في لواء الجيزة ينتج ويستخدم مادة سميد الذرة في غير الغاية المصرح بها.
 
 
وتحفظت المؤسسة على كامل الكميات الموجودة البالغة نحو 31 طنا من السميد الخشن المعد للبيع، و5ر31 طن من السميد الناعم،وتحويل صاحب المنشآة الى الجهات القضائية المختصة حسب الأصول لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 
 
وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم السبت: ان المصنع يستخدم مادة تستورد أصلا لاستخدامها كأعلاف، لكنه يبيعها على أساس أنها صالحة للاستهلاك البشري، وان البيانات الجمركية الموجودة في المصنع، تدل على ان المادة حاصلة على رخصة لاستيرادها كمادة علفية.
 
 
واضافت: ان المؤسسة لا تفحص الذرة التي تستورد لاستخدمها كمادة علفية وغير المعدة للاستهلاك البشري والحاصلة على موافقات مسبقة من وزارة الزراعة بذلك، مشيرة الى ان المخالفة واضحة للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
 
 
وجددت المؤسسة دعوتها للمواطنين بعدم التردد في الاتصال من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء او رقم هاتف الشكاوى المجاني 117114 أو الواتس أب 0795632000 عند ملاحظة أي من تلك المنتجات في الأسواق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق
1.000 Beğeni

1.000 Beğeni Satın Al

Bir çok kişi Instagram beğeni aylık almak yerine fotoğraf paylaşır ve hızlı bir gönderici arar, siz siparişinizi verdiğiniz de sistemimiz otomatik olarak işleme alır ve anında gönderim sağlanır Son fotoğrafınıza 1.000 2.000 3.000 gibi beğeniler satın alabilirsiniz