facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    متقاعدو الدرك يؤكدون وقوفهم صفاً واحداً خلف جلالة الملك   بورصة عمان تغلق على ارتفاع   وزير الثقافة يلتقي السفير البريطاني   ليبيا تطلب عقد اجتماع طارئ لوزراء الخارجية العرب   وزير الصحة يلتقي السفيرة الهولندية في الاردن   قعوار تلتقي نائب الرئيس التنفيذي للوكالة اليابانية للتعاون الدولي   التلهوني يطلق الاستراتيجية الوطنية لمنع الاتجار بالبشر   الاردن في المرتبة (7) عربيا و في المرتبة (130) دوليا في حرية الصحافة   قوات الدرك تشارك في حملة المليون توقيع ضد المخدرات وإطلاق العيارات النارية   الرزاز يلتقي نائب رئيس الوزراء القطري  
ضبط مصنع يبيع ذرة اعلاف غير صالحة للاستهلاك في لواء الجيزة
التاريخ : 09-02-2019 06:54:09 | المشاهدات 13124

أغلقت كوادر المؤسسة العامة للغذاء والدواء بالشمع الاحمر مصنعا في لواء الجيزة ينتج ويستخدم مادة سميد الذرة في غير الغاية المصرح بها.
 
 
وتحفظت المؤسسة على كامل الكميات الموجودة البالغة نحو 31 طنا من السميد الخشن المعد للبيع، و5ر31 طن من السميد الناعم،وتحويل صاحب المنشآة الى الجهات القضائية المختصة حسب الأصول لاتخاذ الإجراءات القانونية بحقه.
 
 
وقالت المؤسسة في بيان صحفي اليوم السبت: ان المصنع يستخدم مادة تستورد أصلا لاستخدامها كأعلاف، لكنه يبيعها على أساس أنها صالحة للاستهلاك البشري، وان البيانات الجمركية الموجودة في المصنع، تدل على ان المادة حاصلة على رخصة لاستيرادها كمادة علفية.
 
 
واضافت: ان المؤسسة لا تفحص الذرة التي تستورد لاستخدمها كمادة علفية وغير المعدة للاستهلاك البشري والحاصلة على موافقات مسبقة من وزارة الزراعة بذلك، مشيرة الى ان المخالفة واضحة للأنظمة والتعليمات المعمول بها.
 
 
وجددت المؤسسة دعوتها للمواطنين بعدم التردد في الاتصال من خلال الموقع الإلكتروني المرتبط بمنصة بخدمتكم التابعة لرئاسة الوزراء او رقم هاتف الشكاوى المجاني 117114 أو الواتس أب 0795632000 عند ملاحظة أي من تلك المنتجات في الأسواق.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق