facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    "تقرير امني" السلطة الفلسطينية تواجه خطر الانهيار خلال (3) أشهر   البنتاغون يؤكد أن واشنطن تدرس إمكانية إرسال قوات إضافية إلى الشرق الأوسط   حملة رقابية على السجائر الإلكترونيّة وإغلاق 41 منشأة   بالصور .. معان تحتفل بعيد الاستقلال   صندوق الزكاة ينهي معاناة 3 غارمات سجينات   توقيف محامي اسبوعا في الجويده بتهمة إطالة اللسان   التنمية لادارة الـ SOS : لا نمتلك صلاحية التغيير او التعيين   القبض على مطلوب بحقه قضايا مالية قيمتها 163 ألف دينار   اعتصام امام النقابات يطالب بالافراج عن موقوفين   الفايز يتسلم قلادة ابي بكر الصديق  
القبض على (9) مروجين للمواد المخدرة
التاريخ : 12-03-2019 10:18:06 | المشاهدات 7481

بينهم (3) خطرين

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن إدارة مكافحة المخدرات وضمن حملاتها المستمرة والمكثفة على مروجي المخدرات نفذت في الساعات الأولى من صباح هذا اليوم حملتين امنيتين في منطقتي سحاب ومدينة معان بعد جمع المعلومات وتتبع عدد من الاشخاص المطلوبين والمشبوهين بقضايا تريج المواد المخدرة والتأكد من استمرارهم بذلك النشاط الجرمي حيث جرى مداهمتهم وتفتيش اماكن تواجدهم .
 
 
وبين الناطق الإعلامي أنه القي القبض خلال الحملة الاولى في منطقة سحاب على سبعة اشخاص ثلاثة منهم من المصنفين بالخطرين وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة المختلفة فيما القي القبض في مدينة معان على على مروجين اثنين للمواد المخدرة وضبط بحوزتهما كميات مختلفة من المواد المخدرة .
 
 
وأكد الناطق الإعلامي أن الحملات الامنية ومداهمة أوكار الاتجار وترويج وتعاطي تلك السموم المخدرة ستستمر وستكثف بالتعاون مع كافة الاجهزة الامنية للقبض على تلك الفئة التي تتاجر بالموت ولوضع حد لهم واجتثاثهم من المجتمع وحماية المجتمع وافراده منهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق