facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    494 مليون دينار شيكات معادة في شهرين   مطالبات بإعادة تشغيل المشاريع السياحية في عجلون   تحويلات مرورية على طريق عمان - الزرقاء   تفاصيل مداهمة ضريبية لشركة تطوير عقاري في العاصمة عمّان   الصفدي: لن يمر الضم دون رد وسيكون له عواقب وخيمة   الرزاز: نحن على ابواب الانفراج .. وسنعلن عن اجراءات قريبا   ولي العهد: رفع قدرة الأردن في مجال فحوصات كورونا   الملك يوجه الحكومة للاستفادة من المحطات الزراعية كحواضن للمشاريع   الملك: الإسراع بإنشاء المحمية البحرية وتعزيز السياحة الداخلية للعقبة   44 طفلا بدور الأحداث لخرقهم حظر التجول  
نشامى سير الزرقاء ينقذون عامل وطن من الموت
التاريخ : 20-04-2019 02:36:47 | المشاهدات 15840

هوا الأردن - انقذ نشامى دورية سير تابعة لقسم الزرقاء حياة عامل وطن في بلدية الزرقاء من الموت اثر سقوط "جك" ضاغطة لجمع النفايات على رأسه اثناء عمله ليل الجمعة في منطقة معصوم .



وقال رئيس بلدية الزرقاء المهندس عماد المومني أن عامل الوطن واثناء قيامه بواجبه على ضاغطة تعمل في منطقة معصوم وبعد رفعه لاحدى الحاويات انزلق العامل لحظة نزول "جك" الضاغطة، ما ادى الى سقوط "الجك" على راسه وتسبب بدخوله في حالة غيبوبة .



واضاف المومني انه وفي الاثناء صادف تواجد دورية سير في المنطقة وشاهدوا الحادث وهرعوا بذات اللحظة لتقديم المساعدة واسعاف عامل الوطن بسيارة الدورية الى مستشفى الامير هاشم، حيث تم اسعافه وادخاله الى غرفة العناية المركزة ووصفت حالته العامة بالمتوسطة وكانت لحظات الفزعة في اسعاف عامل الوطن الفيصل في نجاته من الموت المحقق .



وثمن المومني عاليا جهود مرتبات دورية السير وكافة مرتبات شرطة الزرقاء لما يبذلوه من جهود حقيقية وتعاون مستمر للحفاظ على الامن والامان وعلى حياة المواطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق