facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حسني مبارك: صفقة القرن كلام "جرايد" وعلى العرب الاستعداد   بالصور .. وقفة طلابية في "الشرق الأوسط" لاحياء الذكرى 71 للنكبة   المئات يغادرون مخيم الركبان عائدين الى مناطقهم   جامعة البترا توقع مذكرة تفاهم مع جامعة إيرلندية   الجزيرة توقف صحفيين عن العمل بسبب تقرير عن محرقة اليهود   بالصور .. القبض على شخص بحوزته قطع أثرية في شمال عمان   المومني يرفض إجراء تسوية مالية بعد الحجز على سيارة الرئيس   لأول مرة منذ عام 2015 .. تراجع شكاوى الإغتصاب المسجلة في الأردن   العبوس: مطلوب ملاحقة الاعلام الذي يزيد احتقان المجتمع   الملكية تطرح أسعاراً تشجيعية إلى وجهاتها الأوروبية  
الأمن ينجح في لم شمل طفل تاه عن ذويه
التاريخ : 25-04-2019 11:35:26 | المشاهدات 11715

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن استجابة المواطنين لإعلان مديرية الأمن العام على صفحتها الرسمية وصفحة إذاعة الأمن العام راديو أمن أف أم على موقع فيس بوك حول دعوتها التعرف على طفل عُثر عليه اليوم ضمن اختصاص مركز أمن عين الباشا، قد ساهمت في لم شمله مع ذويه في أقل من ساعة من الإعلان.
 
 
مثمنا تعاون الأخوة المواطنين الذين عثروا على الطفل وقاموا بتسليمه للمركز الأمني ، واستجابة المواطنين مستخدمي مواقع التواصل الاجتماعي مع إعلان الأمن العام بنشر الصورة مما سهل على ذوي الطفل البالغ من العمر أربعة سنوات التعرف على مكانه والحضور لاستلامه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق