facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بعد تعطل 8 سنوات .. تشغيل فندق "كراون بلازا" البترا   الخدمة المدنية : زيادة العلاوات تشمل كافة موظفي الخدمة المدنية   هلسة يمثل قريبا امام النائب العام والشخشير ينتظر رفع الحصانة من الاعيان   العمل تضبط 45 عامل مخالف في مشروع الصخر الزيتي "العطارات"   النعيمي: تعديل قانوني لعدم توقيف المعلمين بمجرد الشكوى   "مشتركة الأعيان" تقر معدل قانون خدمة الضباط   الحفناوي يؤدي اليمين القانونية مفوضا في الاتصالات   55 طلباً للحصول على الجنسية الأردنية   "المعونة الوطنية" ينشئ 80 مركزا بالمناطق النائية للتسجيل ببرنامج الدعم التكميلي   كشف ملابسات وفاة فتاة وجدت معلقة من عنقها بوشاح في الكرك  
بالصور .. حادث تصادم نتج عنه (4) اصابات واشتعال مركبة في القسطل
التاريخ : 26-05-2019 03:42:20 | المشاهدات 24368

هوا الأردن -
وقع حادث تصادم ظهر اليوم، بسبب ارتكاب سائق احدى المركبتين المشتركتين فيه لخطأ المسير بعكس اتجاه المسير لشارع مفصول في منطقة القسطل ضمن اختصاص مديرية شرطة الباديه الوسطى/الجيزة.
 
 
حيث اصطدمت مركبتين خصوصيتين (ركوب صغيرة)، ثم اشتعلت احداهما بالكامل، مما ادى الى امتداد الحريق الى عدد من الاشجار لمزرعة احد الاشخاص بجانب الطريق.
 
 
نتج عن الحادث اصابة (4) اشخاص، ثلاثة منها بكسور وجروح ورضوض في مختلف أنحاء الجسم وإصابة واحدة بحروق بسيطة في الجسم، وتحركت كوادر الدفاع المدني على الفور إلى الموقع حيث عملت فرق الإطفاء على إخماد حريق المركبة والأشجار ومنع امتداده إلى الأماكن المجاورة بينما تولت فرق الإسعاف تقديم الإسعافات الأولية اللازمة للمصابين ونقلهم إلى مستشفى النديم الحكومي، وحالة ثلاثة من المصابين متوسطة، وواحدة بالغة .
 
 
فيما قامت لجنة من شعبة التحقيق المروري بتنظيم المخططات الكروكية اللازمة

 
 
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق