facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    320 ألف سائح يزورون مأدبا   إرادة ملكية بتشكيل هيئة امناء الحسين للسرطان   الرزاز: قادرون على دخول عهد الثورة الصناعية الرابعة   الأمن يوضح تفاصيل مقطع فيديو يظهر الاعتداء على شخص وتشويه وجهه بواسطة أداه حادة   استقالة المديرة العامة لصندوق النقد الدولي   غنيمات: قرار الكويت وقطر لا علاقة له بأهليّة جامعة من عدمه   قشوع: ضرورة منح المرأة دورها في العمل   حالة تستدعي احتياطات في الاغوار والعقبة   هيئة الاتصالات: شركة مخالفة رفعت سعرها دون إعلان مسبق   1000 شاغر في التربية  
القبض على شخصين اطلقا النار في حفل زفاف بالزرقاء
التاريخ : 08-07-2019 09:23:01 | المشاهدات 4100

هوا الأردن - القى الأمن الوقائي القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء امس ويضبط سلاحين ناريين بحوزتهما. 



قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي إقليم الوسط مساء امس حول قيام عدد من الأشخاص بإطلاق عيارات نارية داخل إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات لإلقاء القبض على مطلقي النار وضبط الأسلحة النارية المستخدمة . 



وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية شخصين قاما بإطلاق النار ، حيث تم تحديد مكان تواجدهما وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما سلاحين ناريين ، وبوشر التحقيق معهما. 



هذا ويؤكد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام بكافة وحداتها مستمرة باتخاذ كافة الاجراءات لمتابعة كل ما يرد من معلومات حول مطلقي العيارات النارية في الأفراح والمناسبات والقبض عليهم واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق