facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الطراونة: 15 ألف قضية مخدرات منذ بداية العام الحالي   طلاق زوجين أردنيين بسبب ثورة لبنان   13 محطة لمراقبة نوعية المياه عن بعد   الخارجية تتابع حيثيات وفاة أردني في إسطنبول   بالصور .. اللواء التميمي يتفقد واقع الخدمات بمستشفى الأميرة هيا بنت الحسين العسكري في عجلون   بالصور .. نشامى الدوريات الخارجية يهبون لنجدة طفل مريض بمركز الحسين بالسرطان   أوقاف الرصيفة تحل لجان مساجد اللواء   أمن الدولة ترفع جلسة الدخان ليوم غد الأربعاء   كناكرية لصندوق النقد: نرفض أي مقترحات لا تتوافق مع مصالحنا الوطنية   وفد من USAID يزور بورصة عمان  
القبض على شخصين اطلقا النار في حفل زفاف بالزرقاء
التاريخ : 08-07-2019 09:23:01 | المشاهدات 7357

هوا الأردن - القى الأمن الوقائي القبض على شخصين قاما بإطلاق عيارات نارية في إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء امس ويضبط سلاحين ناريين بحوزتهما. 



قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن معلومات وردت للعاملين في شعبة أمن وقائي إقليم الوسط مساء امس حول قيام عدد من الأشخاص بإطلاق عيارات نارية داخل إحدى حفلات الأعراس في محافظة الزرقاء حيث بوشر بتتبع تلك المعلومات لإلقاء القبض على مطلقي النار وضبط الأسلحة النارية المستخدمة . 



وأضاف الناطق الإعلامي أن التحقيقات قادت لتحديد هوية شخصين قاما بإطلاق النار ، حيث تم تحديد مكان تواجدهما وألقي القبض عليهما وضبط بحوزتهما سلاحين ناريين ، وبوشر التحقيق معهما. 



هذا ويؤكد الناطق الإعلامي على أن مديرية الأمن العام بكافة وحداتها مستمرة باتخاذ كافة الاجراءات لمتابعة كل ما يرد من معلومات حول مطلقي العيارات النارية في الأفراح والمناسبات والقبض عليهم واتخاذ الاجراءات القانونية والادارية بحقهم .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق