facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الملكية تُخلي فلسطينيين عالقين في أوروبا   لجنة تحقيق للكشف على مصنع ألبسة الزمالية تباشر عملها السبت   الأمن يحقق بملابسات العثور على جثة متحللة لشاب في الشونة الجنوبية   البنك المركزي: 3645 قرضاً للفئات المتضررة من جائحة كورونا بقيمة 360 مليون دينار   الحنيطي يستقبل قائد القيادة المركزية الأمريكية   الحموري: دراسة تخفيض مدة الحجر لجميع القادمين إلى المملكة   بلدية الفحيص تلتقي فعاليات شعبية وسياسية وتوكد هلى اهمية التطوير الاستثماري لاراضي الاسمنت   ضمن شروط السلامة والوقاية .. جامعة الشرق الأوسط تباشر الفصل الصيفي للعام الجامعي 2020/2019   الملك يستقبل قائد القيادة المركزية الأميركية   بالصور .. جابر يرعى إطلاق "شبكة الحياة" لانقاذ مصابي الجلطات القلبية ويؤكد سنقدم نموذج غير مسبوق في السياحة العلاجية  
القاء القبض على مصنف خطير في الكرك
التاريخ : 21-07-2019 02:35:42 | المشاهدات 10432

خلال مداهمة أمنية

 نفذت قوة أمنية من البحث الجنائي ومكافحة المخدرات مداهمه في الكرك ألقت القبض من خلالها على مطلوب مصنف خطير جدا.
 

وقال الناطق الإعلامي باسم مديرية الامن العام إن العاملين في شعبة بحث جنائي الجنوب وبإسناد من الفريقين الخاصين التابعين لإدارة البحث الجنائي وإدارة مكافحة المخدرات، نفذوا مداهمتين لعدة منازل في الكرك بعد معلومات وردت حول وجود شخص مصنف خطير جدا ومن ذوي الأسبقيات في قضايا إطلاق العيارات النارية ومقاومة الموظفين وحيازة الأسلحة النارية والمواد المخدرة، وبحوزتهم عدد من الأسلحة النارية وكمية من المواد المخدرة. 
 
 
واشار البيان الى انه القى العاملون في شعبة بحث جنائي الجنوب القبض على شخص مصنف خطير جدا وبحقه سبعة طلبات امنية في قضايا الايذاء والسرقة والاحتيال والمخدرات وذلك بعد مداهمة منزله، وضبط بحوزته كمية من الذخيرة ولوحات مركبات مسروقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق