facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية  
"افعى فلسطين" تداهم منزل مواطن بالطفيلة
التاريخ : 22-07-2019 02:10:05 | المشاهدات 3207

هوا الأردن - تمكن فريق الإنقاذ والإسعاف في مديرية دفاع مدني محافظة الطفيلة / مركز بصيرا ، من التعامل مع أفعى سامة " الأفعى الفلسطينية " تواجدت في احد المنازل في بلدة غرندل بلواء بصيرا ، بعد تلقي طلب استغاثة من صاحب المنزل ، وتم التخلص منها ، وفق ما أفاد به مدير دفاع مدني الطفيلة المقدم عيسى الزغايبة. 



ودعا المقدم الزغايبة المواطنين بقصبة الطفيلة ولواءي الحسا وبصيرا إلى اخذ الحيطة والحذر ، والإبلاغ فورا عن أية زواحف أو أفاعي تتواجد في محيط منازلهم أو في محلاتهم التجارية أو المرافق العامة حفاظا على حياتهم.



ولفت إلى انه تم منذ بداية الصيف الحالي التعامل مع العديد من حالات لأفاعي سامة تواجدت بمنازل المواطنين ، فضلا عن إسعاف وإنقاذ العديد من الحالات التي تعرضت للدغ من قبل العقارب والافاعي. 


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق