facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الأردن: «شبهة دستورية» ورسالة للمعلمين و«لغيرهم»… ثلاث كلمات للرزاز وبـ«عزف منفرد» تلهب قلق الاقتصاد   بالأسماء .. ترفيع دبلوماسيين في الخارجية   توقيف صاحب مطعم شاورما بعد تسمم 12 مواطنا في الزرقاء   حجب شهادة ضمان الجودة عن كلية الاقتصاد والعلوم الادارية في جامعة الزرقاء الخاصة   النجداوي أميناً عاماً للمحكمة الدستورية   البنك المركزي يخفض الفائدة على الدينار   النواصرة يحذر المعلمين من التظاهر أو الاعتصام أمام المحاكم   خبراء: أزمة اقتصادية عالمية قريبا   خسائر في 7 بورصات عربية مع استمرار التوترات الجيوسياسية   أحكام بالحبس بتهم حيازة سلاح غير مرخص وإطلاق عيارات نارية  
خلال 24 ساعة .. القاء القبض على 25 شخص من متعاطي ومروجي المخدرات
التاريخ : 23-07-2019 02:52:16 | المشاهدات 11445

ضبط خمسة اسلحة نارية وكميات متفرقة من المواد المخدرة

هوا الأردن - قال الناطق الاعلامي باسم مديرية الامن العام ان العاملين في ادارة مكافحة المخدرات واصلوا حملاتهم المكثفة لملاحقة وضبط كافة اشكال التعامل مع المواد المخدرة خاصة مروجي تلك المواد وحائزي الاسلحة النارية ، حيث تمكنوا خلال ال ٢٤ ساعة الماضية من التعامل مع ١٥ قضية القي القبض خلالها على ٢٥ شخصا من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية .

 


واضاف ان ابرز تلك القضايا كانت تنفيذ حملة امنية على مروجي المواد المخدرة في منطقة المشارع في الاغوار الشمالية شارك بها الفريقان الخاصان التابعان لادارتي مكافحة المخدرات والبحث الجنائي حيث القي القبض خلالها على اربعة اشخاص وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

 


كما ونفذت صباح هذا اليوم مداهمة لمنزل احد الاشخاص المشبوهين في قضايا المخدرات في منطقة الشونة الجنوبية حيث القي القبض عليه وضبط داخل المنزل كمية من اشتال الماريجوانا المخدرة .

 


وفي محافظة العاصمة تم التعامل مع خمس قضايا القي القبض خلالها على خمسة اشخاص من مروجي المواد المخدرة وحائزي الاسلحة النارية ابرزها كان في منطقة سحاب حيث ضبط بحوزة احد المروجين بعد القبض عليه على كفين من مادة الحشيش المخدرة وكمية من بودرة الحشيش الصناعي وسلاح ناري ، كما وضبط سلاح ناري بحوزة شخص من المشبوهين جنوب العاصمة ، وضبط سبعة غرامات من مادة الكوكائين وتسعة غرامات من مادة الكريستال المخدرة بحوزة مروج اخر جنوب العاصمة .

 


وفي محافظة اربد تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض خلالها على اربعة اشخاص من مروجي مروجي المواد المخدرة ، ابرزها ضبط شخصين بحوزتهما سلاح ناري وكمية من المواد المخدرة ، وفي محافظة الزرقاء تم التعامل مع قضيتين القي القبض على اربعة اشخاص خلالهما وضبط بحوزتهم كميات متفرقة من المواد المخدرة .

 


وفي غرب البلقاء ضبط شخصان داخل احدى المركبات وضبط بحوزتهما سلاحان ناريان وكمية من الذخيرة ، كما والقي القبض في لواء الرمثا على شخصين بحق احدهما ثمانية طلبات امنية وضبط بحوزتهما كمية من مادة الحشيش الصناعي ، وفي البادية الوسطى وبعد جمع المعلومات حول عدد من الاشخاص المشبوهين والمطلوبين بقضايا ترويج المواد المخدرة القي القبض على ثلاثة منهم اثنين منهم مطلوبين .

 


وبوشرت التحقيقات مع كافة المقبوض عليهم لتوديعهم لمدعي عام محكمة امن الدولة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق