facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الرزاز وحيدا في مواجهة اسئلة الشارع والازمات تحاصر بلدنا من كل اتجاه .. فمن خذله ..؟؟   وزير الداخلية يلغي اعفاء غرامات اقامة عاملات المنازل   سطو على محطة وقود جنوب عمان وسلب مبلغ مالي   النواب ياقش معدل "الضمان" اليوم   تقرير: كوشنر يجمع بيانات حول الاعلام العربي   الرزاز: نحتاج لحوار حول المصلحة الوطنية   تقرير : أطفال يدمنون المخدرات دون ملجأ   اطلاق سراح أردني محتجز من قبل مجهولين في سوريا   الأردن والعراق يوقعان بروتوكول تعاون نووي   الرزاز يبدأ لقاءات مع القطاعات الاقتصادية  
إصابة طفل بإطلاق نار على محل تجاري في الرمثا
التاريخ : 10-08-2019 12:15:13 | المشاهدات 7383

الصورة تعبيرية

هوا الأردن - أقدم أحد الأشخاص مساء الجمعة على إطلاق النار على أحد المحال التجارية في لواء الرمثا بمحافظة اربد وفق ما افاد به مصدر أمني .



وأضاف المصدر لـ "هوا الأردن" بأن شخص مجهول الهوية كان يستقل مركبة قام بإطلاق النار من سلاح بمبكشن على أحد المحال التجاري ، ما نتج عنه تحطم الواجهة الزجاجية للمحل مما ادى الى تطاير الزجاج واصابة أحد الأطفال المتواجدين في الموقع. 

 

ولفت المصدر انه تم نقل الطفل الى مستشفى الرمثا الحكومي وحالته العامة متوسطة ، فيما باشرت الأجهزة الأمنية التحقيق بالحادثة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق