facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير السياحة يزور البترا ويلتقي رئيس مجلس مفوضي الاقليم   منع تقديم الأراجيل داخل المقاهي صيفا وشتاء   الملك يعزي خادم الحرمين الشريفين بوفاة الأمير نواف بن عبدالعزيز   التعليم العالي: امتحانات منتصف الفصل عن بعد والنهائية بالجامعات   القاء القبض على المطلوب رقم واحد في الكرك   الخصاونة يصدر قرارات تفويض صلاحيات لوزراء   دائرة الإحصاءات تستعرض إنجازات 70 عاماً   الاقتصاد الرقمي والريادة تعتذر عن استقبال المراجعين   العراق يدرس إعفاء سلع أردنية من الرسوم الجمركية   البنك الدولي يشيد بأداء الاردن في تقليل الأثر الصحي لكورونا  
إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان
التاريخ : 18-08-2019 09:06:58 | المشاهدات 23903

وقع حادث انهيار اليوم الأحد في هوا الأردن - جدار استنادي لحفرية مجاورة لاحدى العمارات السكنية مكونة من 7 طوابق بمنطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمّان وفق مصدر أمني . 
 
 
وبين المصدر انه ونتيجة الأنهيار تعرضت اساسات العمارة للكشف فيما وقعت اضرار وتشققات في ارضية كراج العمارة. 
 
 
وقال المصدر انه لم ينتج عن الحادث اي اصابات بالأرواح ، مشيرا الى ان الأجهزة المختصة قامت باخلاء العمارة من السكان بشكل احترازي بعد ان تبين وجود تشققات في سطح مكان اصطفاف المركبات في العمارة، مما يشكل هخطورة محتملة على قاطنيها .
 
 
من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح ان لجنة السلامة العامة الزمت المقاول بعمل تدعيم بشكل مائل على مدار 24 ساعه لضمان سلامة المبنى . والزام المتسبب( مالك الحفرية ) بكامل النفقات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق