facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصين : مستعدون لمشاركة الأردن تجربتنا في علاج الفيروس   مستشفى ابي عبيدة: لا اصابات بين عاملي المستشفى بالكورونا   الطاقة والمعادن: أولويتنا إيصال الكهرباء للمواطن وقراءة العدادات بعد انتهاء الحظر   الجيش يتدخل لضبط الدور في حسبة إربد   العضايلة : لا اصابات بالكورونا مسجلة في الطفيلة   الحكومة تطلق مسابقة ثقافية بجوائز نقدية لتشجيع المواطنين على البقاء في المنازل   شركات الاتصالات: بطاقات شحن الهواتف والانترنت متوفرة في السوبر ماركت والبقالات   اغلاق ملاحم في أبو علندا لمخالفتها شروط الصحة والسلامة العامة   وزير الصحة: عزل الهاشمي الشمالي وحي نزال يعتمد على تطورات المرض   نقابة المواد الغذائية تدعو لإعادة النظر بآلية منح التصاريح  
إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان
التاريخ : 18-08-2019 09:06:58 | المشاهدات 18706

وقع حادث انهيار اليوم الأحد في هوا الأردن - جدار استنادي لحفرية مجاورة لاحدى العمارات السكنية مكونة من 7 طوابق بمنطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمّان وفق مصدر أمني . 
 
 
وبين المصدر انه ونتيجة الأنهيار تعرضت اساسات العمارة للكشف فيما وقعت اضرار وتشققات في ارضية كراج العمارة. 
 
 
وقال المصدر انه لم ينتج عن الحادث اي اصابات بالأرواح ، مشيرا الى ان الأجهزة المختصة قامت باخلاء العمارة من السكان بشكل احترازي بعد ان تبين وجود تشققات في سطح مكان اصطفاف المركبات في العمارة، مما يشكل هخطورة محتملة على قاطنيها .
 
 
من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح ان لجنة السلامة العامة الزمت المقاول بعمل تدعيم بشكل مائل على مدار 24 ساعه لضمان سلامة المبنى . والزام المتسبب( مالك الحفرية ) بكامل النفقات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق