facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة: 93.5 مليون دينار المساهمات الملتزم فيها لصندوق همة وطن   الأمن : الدور زوجي لمركبات محافظات الوسط .. السبت   السعودية تعلن عن خطة للتوازن بين الاقتصاد والصحة   القصة الكاملة لشركة "كهرباء محافظة القدس" الأردنية   السماح للمطاعم والمقاهي بالعمل في 7 حزيران   الأمن: لا قرارات جديدة بشأن شطب او تخفيض قيمة المخالفات   مصدر حكومي ينفي توقيف بني سلامة على خلفية شكوى من الوزير الداوود   العميد الفراية: لن يتم استقبال اي مواطن قادم من المعابر البرية بمركبته الخاصة   الخلايلة: توجه للسماح باقامة صلاتي الظهر والعصر   السياحة: لم يتم ترخيص أية "مزرعة سياحية" تقدم خدمة الايواء الفندقي  
إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان
التاريخ : 18-08-2019 09:06:58 | المشاهدات 20061

وقع حادث انهيار اليوم الأحد في هوا الأردن - جدار استنادي لحفرية مجاورة لاحدى العمارات السكنية مكونة من 7 طوابق بمنطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمّان وفق مصدر أمني . 
 
 
وبين المصدر انه ونتيجة الأنهيار تعرضت اساسات العمارة للكشف فيما وقعت اضرار وتشققات في ارضية كراج العمارة. 
 
 
وقال المصدر انه لم ينتج عن الحادث اي اصابات بالأرواح ، مشيرا الى ان الأجهزة المختصة قامت باخلاء العمارة من السكان بشكل احترازي بعد ان تبين وجود تشققات في سطح مكان اصطفاف المركبات في العمارة، مما يشكل هخطورة محتملة على قاطنيها .
 
 
من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح ان لجنة السلامة العامة الزمت المقاول بعمل تدعيم بشكل مائل على مدار 24 ساعه لضمان سلامة المبنى . والزام المتسبب( مالك الحفرية ) بكامل النفقات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق