facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    مطار الملك حسين في العقبة يستقبل اولى الرحلات الجوية من مصر   إدانة موظفين سابقين في شركة Hermes بتهمة تزوير حقائب اليد   مدير الأمن العام يكرم ضابطين متقاعدين برتبة لواء   القضاء يعفي المستأجرين من دفع بدل الإيجار خلال فترات الحظر الشامل   سعيدان: اليومان القادمان مهمان لتحديد مسار كورونا   توقع ارتفاع أسعار السيارات 1500 دينار   القوات الخاصة الدولية تختار ضابطين أردنيين متقاعدين كمستشارين   نتائج القبول الموحد والمنح الخارجية منتصف الأسبوع المقبل   السفيرة اللبنانية المستقيلة تنهي مهام أعمالها في الأردن   بالأسماء .. تحويل (15 ) مدرسة إلى نظام التعليم عن بعد  
إخلاء عمارة 7 طوابق في ضاحية الرشيد بالعاصمة عمان
التاريخ : 18-08-2019 09:06:58 | المشاهدات 23135

وقع حادث انهيار اليوم الأحد في هوا الأردن - جدار استنادي لحفرية مجاورة لاحدى العمارات السكنية مكونة من 7 طوابق بمنطقة ضاحية الرشيد بالعاصمة عمّان وفق مصدر أمني . 
 
 
وبين المصدر انه ونتيجة الأنهيار تعرضت اساسات العمارة للكشف فيما وقعت اضرار وتشققات في ارضية كراج العمارة. 
 
 
وقال المصدر انه لم ينتج عن الحادث اي اصابات بالأرواح ، مشيرا الى ان الأجهزة المختصة قامت باخلاء العمارة من السكان بشكل احترازي بعد ان تبين وجود تشققات في سطح مكان اصطفاف المركبات في العمارة، مما يشكل هخطورة محتملة على قاطنيها .
 
 
من جانبه قال المدير التنفيذي لرقابة الإعمار في أمانة عمان المهندس يوسف الدلابيح ان لجنة السلامة العامة الزمت المقاول بعمل تدعيم بشكل مائل على مدار 24 ساعه لضمان سلامة المبنى . والزام المتسبب( مالك الحفرية ) بكامل النفقات .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليق

instagram takipci satin alma sitesi antalyahaber shell downlaod oyun forumu