facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
البحث الجنائي يضبط 4 أشخاص تورطوا بقضايا سرقة
التاريخ : 09-09-2019 04:38:48 | المشاهدات 7067

اضافة الى كميات من المواد المخدرة

هوا الأردن - قال الناطق الإعلامي بإسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة البحث الجنائي ومن خلال شعبها وأقسامها المنتشرة في كافة محافظات المملكة تعاملوا خلال الأيام الماضية مع ثلاث قضايا سرقات ، اثنتين في العاصمة وواحدة في محافظة البلقاء ، القوا القبض خلالها على أربعة أشخاص تورطوا فيها كما وضبط بحوزة أحدهم كميات متفرقة من المواد المخدرة.

 

وأضاف الناطق الإعلامي حول أولى تلك القضايا أن بلاغاً ورد للعاملين في شعبة بحث جنائي العاصمة بتعرض منزل أحد الأشخاص في منطقة المهاجرين وسط العاصمة لسرقة محتوياته من مصاغات ذهبية ومبالغ مالية، ومن خلال التحقيقات وقع الإشتباه على شخص من ذوي الأسبقيات حيث جرى تحديد مكان تواجده داخل منزله في منطقة جبل الحسين وسط العاصمة وجرت مداهمته والقي القبض عليه وبحوزته كامل المسروقات وكمية متفرقة من المواد المخدرة.

 

وحول القضية الثانية والتي تلخصت تفاصيلها بقيام مجهول بسرقة إحدى المركبات وحرقها في منطقة البيادر جنوب العاصمة ، حيث كشفت التحقيقات تورط أحد الأشخاص بسرقة المركبة وحرقها وألقي القبض عليه ، كما وتبين تورط ثلاثة أشخاص آخرين معه لا زال البحث جارياً عنهم لإلقاء القبض عليهم.

 

أما القضية الثالثة فقد ألقي القبض خلالها على شخصين من ذوي الأسبقيات أحدهم مسجل بحقه طلبان بعد أن ارتكبا ٦ سرقات لوافدين من جنسيات عربية مختلفة وبنفس الأسلوب الجرمي من خلال اعتراضهم في الشارع العام والتعريف بأنفسهم على أنهم من رجال الأمن وتفتيشهم وأخذ ما بحوزتهم من مبالغ مالية ، كما وتمت استعادة جزء من تلك المبالغ المسروقة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق