facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بالصور .. انهيار ارضي في الجفر   المهرجان الدولي الثاني للتمور الأردنية ينطلق 16 أكتوبر 2019   قاتل قصي العدوان ينفي التهم .. والمحكمة تحيله للطب النفسي   اسهم بنكية تدفع مؤشر بورصة عمان للارتفاع   توقيف الناشطة "نهى الفاعوري" اثر شكوى من النائب حابس الفايز   الحواتمة يلتقي وفد ممثلي الائتلاف الوطني للأحزاب   "مفاهيم البحث العلمي والإحصاء" في كتاب للسعود والجادري   "نخوة المعلم" يدعو النقابة لفك الإضراب   نقابة المعلمين للحكومة: تعاملوننا بفوقية   إحباط تهريب كميات كبيرة من السجائر الالكترونية  
اغلاقات جزئية لشوارع في اربد
التاريخ : 12-09-2019 04:30:57 | المشاهدات 3872

هوا الأردن - أعلنت بلدية اربد الكبرى عن تنفيذ اغلاقات جزئية في عدد من الشوارع الرئيسة في المدينة التي يشملها مشروع التعبيد الذي ستباشر البلدية بتنفيذ عطائه مطلع الاسبوع المقبل.

وبحسب رئيس البلدية المهندس حسين بني هاني يشمل المشروع تعبيد اهم خمسة شوارع رئيسة في المدينة ابتداءً من شارع الملك عبدالله الثاني "الحصن"حيث سيصار الى تعبيد الشارع كاملاً ابتداءً من تقاطعه مع شارع الهاشمي "إشارة الشنيك" ولغاية الإشارة المعروفة باسم "إشارة اليوسفي".

واوضح بني هاني أن البلدية ستقوم بعدد من الإغلاقات الجزئية خلال فترة العمل، مؤكداً أن العمل سيكون على مراحل متتالية حتى لا يتم اغلاق الشارع بشكل بالكامل وان اغلاق اجزاء من الشوارع المشمولة بالمشروع لن تزيد على ثلاثة ايام على ابعد تقدير، بالتنسيق مع محافظة اربد ومديرية شرطة اربد وقسم السير.

واكد بني هاني خلال اجتماع تنسيقي عقد اليوم الخميس بدار محافظة اربد بحضور المحافظ رضوان العتوم ومدير شرطة اربد العقيد عاهد الشرايدة ورئيس قسم السير ومندوب غرفة التجارة ان البلدية انتهت من جميع المخاطبات الرسمية بهذا الشأن وتم التنسيق مع جميع الجهات ذات العلاقة، مطالباً المواطنين بالتعاون مع البلدية خاصة اثناء سير العمل والذي سيعود على المدينة بفائدة كبيرة فور انتهائه.

وبين بني هاني ان المشروع يشمل شوارع عبدالحميد شرف من اشارة مستشفى الاميرة بسمة حتى اربد مول وشارع فضل الدلقموني من دوار الشوحة حتى دوار المدينة الصناعية وشارع اسلام اباد من دوار الشوحة حتى المدخل الشمالي لمنطقة التطوير الحضري، مشيرا الى ان شارع اسلام اباد يخضع لعملية اعادة انشاء بالكامل تمهيدا لتعبيده اضافة للجزء الشرقي من شارع الهاشمي من الاشارة الواقعة عند مخابز نبيل مرورا بدوار الشهيد الدرة حتى مدخل بشرىوقال، ان البلدية ستقوم بالإعلان عن المقاطع التي سيتم إغلاقها والشوارع التي سيتم تعبيدها تباعاً وقبل البدء بالعمل، وسيتم تجهيز مستلزمات البدء بالمشروع من إشارات تحذيرية ويافطات تعريفية بالطرق البديلة ونقاط غلق محددة وتوزيع منشورات على المحال والسكان في الأجزاء المراد غلقها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق