facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جامعة البترا تعلن أسماء المدارس الفائزة بمهرجان الفنون الفلكلورية الخامس عشر   "الشرق الأوسط" تحصد صدارة جوائز مهرحان "الشارقة الدولي الأول للجامعات العربية"   "الشرق الأوسط" تطلق أول ناد لفن الخطابة على مستوى الجامعات الأردنية   المركز الصحي بجامعة البترا ينظم فعالية مجانية لصحة العيون   بالصور .. تكنولوجيا "الشرق الأوسط" تنظم ورشة حول "أمن وحماية المعلومات"   الداوود يكشف إجراءات الحكومة لتصويب المخالفات الواردة في تقرير ديوان المحاسبة   بالصور .. الملك يفتتح المبنى الجديد للمعهد القضائي   توزيع الكهرباء: فصل التيار عن مبنى المسقفات في بلدية معان الكبرى جاء بعد مخاطبات ومطالبات بتسديد ذمم مالية كبيرة   بالصور .. قوات الدرك تنفذ حملة للتبرع بالدم لمستشفى معان الحكومي   جامعة عمان الأهلية تشارك في مؤتمر البلقاء الهندسي الدولي الثاني  
بالصور .. بحارة الرمثا يحتجون امام المتصرفية بسبب الاجراءات في حدود جابر
التاريخ : 15-09-2019 11:55:06 | المشاهدات 14334

أكد شهود عيان ان مجموعة من الاشخاص المتجين تجمعوا امام متصرفيه لواء الرمثا احتجاجا على اجراءات حدود جابر.


ويطالب هؤلاء الحكومة باستكمال الاتفاق مع وجهاء وبحارة الرمثا ، القاضي برفع الحظر عن بعض البحارة والافراج عن المعتقلين والسماح للبحارة بالتجارة الخفيفة.


واندلعت اعمال شغب في المدينة في وقت سابق بسبب قرارا للحكومة يقضي بحظر ادخال المسافرين أكثر من "كروز" دخان واحد لكلّ مسافر، بالاضافة إلى التشديد على أمتعة المسافرين عبر المعبر في ظلّ اتجاه بعض الأهالي للعمل في مجال "البحارة" وشراء حاجياتهم من سوريا نتيجة فرق الأسعار بين البلدين وارتفاعها بشكل مبالغ فيه في الأردن نتيجة الضرائب المرتفعة.

 
 
  •  
  •  
  •  


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق