facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
القبض على 22 مروجا للمخدرات بحوزتهم 7 اسلحة نارية
التاريخ : 06-10-2019 06:46:14 | المشاهدات 4999

هوا الأردن - تعاملت ادارة مكافحة المخدرات تتعامل خلال الايام القليلة الماضية مع ١٧ قضية للاتجار وترويج المواد المخدرة وتلقي القبض خلالها على ٢٢ شخصا وبحوزتهم كميات كبيرة من المواد المخدرة وسبعة اسلحة نارية .

قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام أن العاملين في إدارة مكافحة المخدرات تمكنوا خلال الأيام القليلة الماضية واستمرارا لحملاتهم المستمرة على مروجي وتجار المواد المخدرة من إلقاء القبض على ٢٢ شخصا وبحوزتهم سبعة أسلحة نارية خلال تعاملهم مع ١٧ قضية في مختلف محافظات المملكة .

وكان ابرز تلك القضايا في شمال العاصمة حيث جرت مداهمة منزل استخدمه مجموعة من الأشخاص المسلحين والمشبوهين بقضايا الاتجار بالمواد المخدرة والقي القبض على ثلاثة منهم وضبط بحوزتهم ثلاثة أسلحة نارية ، إضافة إلى ٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة و ٢٥٠٠ حبة مخدرة ، كما وتم التعامل في محافظة العاصمة كذلك مع تسع قضايا أخرى في وسط وشمال وجنوب وشرق العاصمة القي القبض خلالها على ١٢ مروجا للمواد المخدرة وضبط ما بحوزتهم من تلك المواد وسلاحين ناريين .

وفي محافظة الزرقاء تم التعامل مع قضيتين القي القبض خلالهما على شخصين من مروجي المواد المخدرة وبحوزتهما كمية المواد المخدرة وسلاح ناري ، وفي محافظة البلقاء تم التعامل مع ثلاث قضايا القي القبض خلالها على أربعة أشخاص ضبط بحوزتهم كمية من المواد المخدرة وسلاح ناري بحوزة احد المقبوض عليهم ، وفي محافظة معان القي القبض على مروج للمواد المخدرة بعد متابعته وتحديد مكان تواجده داخل إحدى المركبات وضبط بحوزته على ٣٥٠٠ حبة مخدرة و٣ كفوف من مادة الحشيش المخدرة.

وفي لواء الرمثا وردت معلومات للعاملين في الإدارة حول قيام مجهولين باخفاء كميات كبيرة من المواد المخدرة المختلفة داخل منزل مهجور في اللواء حيث تم التحرك للمكان وبتفتيشه عثر على ٣٨٢ كيساً كبيراً معبأة بمادة الحشيش الصناعي إضافة الى كمية من مادة الحشيش المخدرة ومجموعة من العملات المزيفة وبوشرت التحقيقات للإلقاء القبض على المتورطين بالقضية .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق