facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
ضبط (9) اطنان بطاطا متعفنة داخل معمل لبيعها مقطعة في الكرك
التاريخ : 08-10-2019 06:20:21 | المشاهدات 2120

هوا الأردن - ضبطت كوادر قسم مراقبة الاسواق في بلدية الكرك الكبرى بالتعاون مع الادارة الملكية لحماية البيئة وفرع المؤسسة العامة للغذاء والدواء في الكرك ولجنة الصحة والسلامة العامة في المحافظة ما زنته 9 اطنان من مادة البطاطا غير الصالحة للاستهلاك البشري وذلك في معمل لتقشير وتقطيع البطاطا وتغليفها يدويا وتوزيعها.



وفي ذات الاطار تم ايضا وفي نفس المعمل ضبط كمية اكثر من 100 كيلو غرام من التمور الفاسدة وغير الصالحة للاستهلاك كذلك.



وبين رئيس قسم مراقبة الاسواق في البلدية احمد الحباشنة ان المعمل المذكور غير مرخص من قبل المؤسسة العامة للغذاء والدواء ولا تتوفر فيه ادنى المتطلبات الصحية التي تؤهلة للتعامل مع اية مواد غذائية.



واوضح الحباشنة ان الكشف على كميات البطاطا التي ضبطت اظهر وجود علامة التعفن وتغير في اللون وبروز براعم عليها، اما بالنسبة للتمور المضبوطة فقد كانت بحسب الحباشنة مخزنة في ظروف غير صحية ومعرضة للتلوث.



وبين الحباشنة انه تم اغلاق المعمل المذكور والتحفظ على كميات البطاطا والتمور المضبوطة فيه لحين اجراء ما تحتاجه تلك الكميات من فحوص مخبرية تمهيدا لاتخاذ القرار المناسب حيالها.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق