facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    البنك الدولي يتوقع نمو الناتج المحلي في الاردن 2.3% العام المقبل   منتدون يدعون لتعديل قانون اللامركزية   2.3 مليار دينار قروض البنوك الأردنية في فلسطين   العمل الإسلامي يستنكر اقتحامات الأقصى ويدين الحكم الصادر بحق اللبدي   30 شابا وشابة يشاركون في معسكر المواطنة الصالحة في جرش   الحريري يمنح حكومته 72 ساعة لتقديم حلا يقنع الشارع   الاردن يفوز بعضوية اللجنة التنفيذية للانتربول   150 الف دينار لبناء متحف لاثار جرش   الصفدي يلتقي الرئيس الفنلندي   "التحرش" .. دراسة تكشف بالأرقام هول المعاناة بين الإناث  
إنقاذ سائحة بريطانية في الشوبك
التاريخ : 08-10-2019 08:21:55 | المشاهدات 4370

هوا الأردن - أنقذت مرتبات مديرية شرطة غرب معان وبالتنسيق مع مجموعات الدفاع المدني اليوم الثلاثاء؛ سائحة بريطانية كانت تعاني من حالة مرضية أثناء مسيرها برفقة قروب سياحي في إحدى المناطق الوعرة بلواء الشوبك.



وحسب مدير شرطة غرب معان العقيد فلاح المجالي، فإن بلاغا ورد مساء أمس إلى غرفة عمليات مديرية الشرطة بوجود سائحة من الجنسية البريطانية في إحدى المناطق الوعرة بلواء الشوبك، وتعاني من حالة مرضية ولا تستطيع متابعة المسير، حيث تحركت مرتبات مديرية الشرطة والدفاع المدني وبالتنسيق مع أحد سكان المنطقة إلى المكان، وتم العثور على السائحة وبدت عليها علامات التعب والإرهاق، واسعافها إلى مستشفى الملكة رانيا العبدالله الحكومي وحالتها العامة جيدة.



وأشار المجالي إلى ان مرتبات الأمن العام وبالتنسيق مع كافة الجهات المعنية في لواءي البترا والشوبك تعمل وباستمرار لتقديم الخدمات المثلى للسائحين ومتابعة تواجدهم في المواقع السياحية والأثرية وإرشادهم ومتابعتهم أثناء إقامتهم في الفنادق والاستراحات والمخيمات السياحية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق