facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    وزير الصحة: عزل الهاشمي الشمالي وحي نزال يعتمد على تطورات المرض   نقابة المواد الغذائية تدعو لإعادة النظر بآلية منح التصاريح   الأردن: هجوم الحوثي على السعودية عمل جبان   الأعيان يتبرع بـ 100 ألف دينار لحساب الخير في وزارة التنمية   جمع 300 عينة من مخالطين لمصابين في مناطق الشمال   الكهرباء الاردنية: لا فواتير لشهر اذار   المفوضية: دعم اللاجئين في الأردن يتطلب أموالا إضافية   تراجع كبير في الطلب على الغاز   الموافقة على خطة لإخلاء المحجور عليهم في فنادق البحر الميت   الأمن يوضح قضية سيدة ادعت تعرضها للعنف الأسري  
وقفه احتجاجية لشباب لواء الكورة
التاريخ : 24-10-2019 01:58:10 | المشاهدات 12890

هوا الأردن - حدد شباب لواء الكوره موعد لوقفتهم الاحتجاجية أمام متصرفية اللواء بتاريخ 9/11/2019 الساعه التاسعة صباحا وذلك لتردي الخدمات بشكل عام وتهميش اللواء من حيث الوظائف ودور الشباب في المبادرات وغياب المشاريع الصناعية في اللواء.


واعرب الإعلامي مصطفى بني ياسين عن استياءة من هذا التهميش لابناء لواء الكوره والبطئ في تنفيذ عدة مشاريع وتقصير المسؤولين في متابعة متطلبات اللواء.

 

هذا ومن جهه أخرى أعرب ناشطون من شباب لواء الكوره عن استهجانهم بتهميش دورهم واستثناء اللواء من عدة مبادرات على مستوى الوطن، وأيضاً إلغاء مشروع كليه جامعية كان قد طالب فيها النائب السابق للواء الكوره إلا أنها ذهبت ادراج الرياح.

 

ومن الجدير بالذكر أن عدد سكان لواء الكوره ١َ٧٠ الف نسمه وهذا العدد يزيد عن عدد سكان بعض المحافظات بالمملكة واغلب سكان هذا اللواء يعملون بالقطاع العسكري والاكاديمي ويوجد معطلين عن العمل من الشباب بإعداد هائلة.

 

وقد لوح القائمون على الإعتصام في حال عدم الاستجابة لمطالبهم سيكون هناك خطوات تصعيديه سيعلن عنه في حينه.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق