facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا   أمين المشاقبة مستذكراً ابو جابر: معلمي وزميلي   العثور على جثة معلقة على شجرة في معان   فصل مهاتير محمد من الحزب الماليزي الحاكم   الصفدي لـ بومبيو: نرفض ضم الاحتلال لاراض فلسطينية  
توضيح حول تساقط الثلوج مساء الخميس
التاريخ : 04-12-2019 01:59:56 | المشاهدات 16085

والأحد القادم عودة للشتاء بقوة

هوا الأردن - قال مدير مديرية التنبؤات الجوية رائد رافد آل خطاب في تصريح خاص أن لا صحة للمعلومات التي تشاع حول احتمالية ان تشهد المملكة تساقطا للثلوج في المنخفض الذي سيؤثر على المملكة يومي الخميس والجمعة القادمين.



وأكد آل خطاب ان هناك منخفض متوسط الشدة سيبدأ بالتاثير على المملكة نهار الخميس وسيعمل باذن الله على تساقط الامطار المتوسطة بداية من المناطق الشمالية ثم الوسطى ويمتد الى بعض المناطق الجنوبية والشرقية حيث تسجل درجات الحرارة نهارا في عمان ما بين 15 الى 17 درجة مئوية .



أما نهار الجمعة فتستمر الاجواء غائمة وهناك احتمالية لتساقط الامطار المتوسطة مع انخفاض اخر على درجات الحرارة .



وقال آل خطاب ان هناك مؤشرات لمنخفض جوي جديد عالي الفعالية يوم الأحد القادم يعمل على تساقط الامطار التي تعم مناطق واسعة من المملكة باذن الله مؤكدا ان منخفض الاحد قيد المتابعة حاليا.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق