facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الصرايرة يرثي ابو جابر   الاحتلال يفرج عن الشيخ عكرمة صبري ويبعده عن الأقصى   وفاة مواطن سقط خلال مشاجرة في اربد   ترامب يعلن قطع العلاقات مع منظمة الصحة العالمية   الحكومة : إصابتان جديدتان بالكورونا .. و (150) الف مستخدم لتطبيق "أمان" للتحذير من مخالطة المصابين   إعادة فتح 4 شواطئ كبرى في دبي   الصحة تدعو مراجعي الدوائر الرسمية للالتزام بالاجراءات الوقائية وارتداء الكمامات والقفازات   الصفدي ينعى ابو جابر : ترك بصمات ساطعة   ديوان الخدمة: رقابة صارمة على الموظفين غير الملتزمين   محافظ العاصمة: نتائج «سلبية» لـ 600 عينة في منطقة جاوا  
القبض على سارقي محل تجاري في السلط
التاريخ : 06-12-2019 08:26:31 | المشاهدات 9606

هوا الأردن - اقدم ثلاثة اشخاص من ذوي الاسبقيات، ظهر الجمعة، بسرقة محل تجاري داخل الوسط التجاري في مدينة السلط، بحسب مصدر امني.



وقال المصدر إنه ورد بلاغ الى غرفة عمليات شرطة البلقاء بوجود سرقة لمحل تجاري، حيث تحركت الاجهزة الامنية الى الموقع والكشف عن الموقع، وبعد جمع المعلومات والادلة تم الاشتباه باحد الاشخاص وهو عشريني وبتحقيق معه اعترف بقيامه بالسرقة، وبالاشتراك مع شخصين اخرين، وهم من ذوي الاسبقيات الجرمية.



ولفت إلى أنه تم ضبطهم وبحوزتهم (24) كروز دخان من مختلف الاصناف، ومبلغ مالي (100) دينار، وبوشر التحقيق معهم.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق