facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    هيئة ابشر سيدنا تطلق حملة توعية للوقاية من فيروس كورونا   20 لقاحا لمواجهة كورونا قيد التطوير   الطراونة: التوسع في بناء المستوطنات مرفوض   الفساد تحقق بعطاء "شاشات عمان" و "اثاث الطرق"   المواد الطبية معرضة للنقص في الأردن   الصحة تدعو إلى اتباع احتياطات وقائية لمنع انتشار كورونا   عجلون: القبض على أكبر معتد على الاحراج في الأردن   وفاة طفلين واصابة والدتهما اثر حريق منزل في إربد   بسبب كورونا .. اغلاق المدارس والجامعات في لبنان   توقيف شخص ليلة زفافه في إربد  
العثور على شاب متوفيا داخل مخزن تجاري في اربد
التاريخ : 22-01-2020 05:03:36 | المشاهدات 10877

هوا الأردن - عثرت الأجهزة الأمنية ظهر اليوم الاربعاء على جثة شاب يبلغ من العمر ٤٢ عاما اثر ورود بلاغ لعمليات الاجهزة الامنية في مديرية شرطة اربد .



وفي التفاصيل فقد قامت الاجهزة الأمنية والبحث الجنائي وعلى اثر البلاغ بالتوجه الى المكان الواقع في احد المجمعات التجارية بمحافظة اربد ، حيث تم العثور على شاب ملقى على الفراش والذي تبين بأنه هائم على وجهه ومتوفى وفاقد لجميع العلامات الحيوية ولايوجد عليه اي اثار للشد او العنف .



هذا وقد تم تحويل الجثة الى قسم الطب الشرعي في اربد .كما فتحت الاجهزة الامنية تحقيقا في الحادثة لمعرفة ملابساتها .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق