facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    جابر: الحدود والمطارات ستبقى مغلقة لما بعد رمضان ونحن بـ «الاستقرار الوبائي»   سحب عينات من سكان بالاغوار الشمالية خالطوا مصاباً في عجلون   الرزاز : (3) نماذج لتأثير كورونا اقلها يحتاج (60) يوما لتعافي الاقتصاد   اعتماد مسودة ميثاق عمل صندوق همة وطن   وزير الصحة : تسجيل (13) اصابة جديدة بفايروس الكورونا وارتفاع العدد الكلي الى (323) حالة في الاردن   الملك يشيد بجهود مرتبات الخدمات الطبية الملكية   العضايلة : الحظر الشامل قد يتكرر .. وطائرات مسيرة وكاميرات لمراقبة الخروقات   مستشفى فرح ينفي ادخال "شخصية هامة" مصابة بالكورونا ويحذر من الاشاعات   رجل الاعمال الأردني غيث خريس يتبرع بـ 355 الف دولار لمستشفى الملك عبدالله في اربد   اغلاق شقتين تستخدمان لصناعة كمامات من أقمشة غير طبية  
أجواء مشمسة وربيعية الاربعاء وزخات من المطر مساء الخميس
التاريخ : 25-03-2020 10:42:03 | المشاهدات 5045

هوا الأردن - يطرأ نهار الأربعاء، انخفاض طفيف على درجات الحرارة، وتسود أجواء مشمسة وربيعية لطيفة في أغلب المناطق، ودافئة في الأغوار والبحر الميت، وتكون الرياح غربية إلى شمالية غربية معتدلة السرعة، بيننا تكون الأجواء ليلا باردة نسبيا في معظم المناطق، ومائلة للبرودة في الأغوار والبحر الميت، والرياح شمالية غربية معتدلة السرعة.



وفي خليج العقبة تبقى الأجواء مشمسة ودافئة نهارا، ولطيفة الحرارة ليلا، وتكون الرياح شمالية معتدلة السرعة، والبحر هادئا.



ويطرأ الخميس ارتفاع على درجات الحرارة، وتكون الأجواء ربيعية دافئة بوجه عام في مختلف مناطق المملكة، فيما تظهر تدريجيا كميات من الغيوم على ارتفاعات مختلفة، ويتوقع في ساعات المساء والليل هطول زخات من المطر في أنحاء مختلفة من المملكة، وتكون الرياح جنوبية شرقية معتدلة السرعة تنشط على فترات قد تؤدي إلى إثارة الغبار خاصة في جنوب وشرق المملكة. وتستمر الأجواء الجمعة ربيعية دافئة مع ظهور الغيوم على ارتفاعات متوسطة وعالية، ويتوقع في ساعات الصباح هطول زخات من المطر في المناطق الشمالية الشرقية من المملكة مصحوبة بالرعد أحيانا، وتكون الرياح جنوبية غربية نشطة السرعة مثيرة للغبار في المناطق الصحراوية.



ويتوقع أثناء الليل تكاثر الغيوم على ارتفاعات منخفضة لتتحول الأجواء إلى غائمة جزئيا، ويحتمل في ساعات متأخرة من الليل هطول زخات خفيفة من المطر في أجزاء من شمال ووسط المملكة.



وتتراوح درجات الحرارة العظمى والصغرى في عمان اليوم ما بين 17 - 8 درجات مئوية، وفي المرتفعات الشمالية 13 - 8، وفي مرتفعات الشراة 14 - 11، وفي مناطق البادية 19 - 7، وفي مناطق السهول 18 - 9، وفي الأغوار الشمالية 23 - 11، والأغوار الجنوبية 29 - 13، والبحر الميت 29 - 13، وخليج العقبة 25 - 15 درجة مئوية.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق