facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الحكومة تعدل التعرفة الجمركية للمشروبات الكحولية   رفع العزل عن حي ومنزل في المفرق   الحكومة: 5 مراحل لفتح القطاعات وإعادة تشغيلها   إحالة قضيّة تسريب وثائق رسميّة إلى الجرائم الإلكترونيّة   7 اصابات كورونا جديدة في الاردن   الرفاعي يقدم وصفة عاجلة لاجراءات اقتصادية تجنبا لمضاعفات غير محمودة   الأردنية تدرس رفع رسومها وتلغي التفرغ العلمي   "المالية" تمدد تمثيل الصرايرة في مجلس إدارة "البوتاس" لدورة جديدة   انخفاض الدخل السياحي للربع الأول من العام بنسبة 10.7%   تقرير : الأردن حقق أداء قويا في توفير الطاقة المستدامة  
الجيش يتدخل لضبط الدور في حسبة إربد
التاريخ : 29-03-2020 03:05:21 | المشاهدات 16437

هوا الأردن - تدخلت القوات المسلحة الاردنية الجيش العربي لضبط حركة المواطنين وتنظيم الدور في حسبة الخضار والفواكة وسط مدينة اربد.



كما تدخلت القوات المسلحة بعد شكاوي المواطنين لضبط بعض اسعار الخضار والفواكة التي شهدت ارتفاعات غير المعلن عنها من قبل وزارة الصناعة والتجارة.



وتلقت القوات المسلحة العديد من الشكاوي بارتفاع الاسعار الذين قاموا بدورها بالاتصال بالجهات المعنية لاتخاذ الاجراءات القاتونية بحق المخالفين.



وعملت كوادر الجيش على تنظيم عملية الدخول والخروجة لسوق الحسبة والزام المواطنين بالمسافة الامنه حفاظا على سلامتهم من فيروس كورونا المستجد.



ولقي انتشار افراد القوات المسلحة رضى من المواطنين الذي عبروا عن دور القوات المسلحة في الحفاظ على سلامتهم وعدم السماح لحدوث اكتظاظ داخل الحسبة التي عادة ما تشهد تجمعات كبيىرة من المواطنين.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق