facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    الاحتلال يعتقل 14 فلسطينيا بالضفة الغربية   إصابتان بحادث تصادم على طريق الـ 100   الزراعة تنفي استيراد شحنة ليمون من الصين   الصناعة والتجارة: تحرير 550 مخالفة وإغلاق 52 منشأة خلال شهر   رفع العزل عن بنايات وأحياء في إربد   بدء الامتحانات المدرسية النهائية عبر منصة درسك   البلقاء التطبيقية بين أفضل 250 جامعة في آسيا   عبيدات: بوادر لإنتاج لقاح لكورونا قريباً   السفارة الأردنية في واشنطن تعلن ارقام الطوارئ   الملكية تشغل رحلتين من الكويت لاعادة اردنيين  
إربد: إغلاق محطة محروقات تبيع البنزين بالسعر القديم
التاريخ : 01-04-2020 07:44:57 | المشاهدات 10139

 أغلقت مديرية الصناعة والتجارة في محافظة إربد، اليوم الأربعاء، محطة محروقات في لواء بني عبيد، لتعمدها بيع البنزين بالسعر القديم (ما قبل قرار التخفيض) الذي دخل حيز التنفيذ منتصف الليلة الماضية.
 
 
وقال مدير المديرية عبد الحليم الجمرة إن المديرية وبناءً على معلومات واردة ضبطت المحطة خلال بيعها البنزين بسعره القديم، حيث لم تعدل عدادات البيع على أساس السعر الجديد. وأكد، أن المديرية ومن خلال كوادرها الرقابية لن تتهاون مع أية جهة تتلاعب بالأسعار المحددة خاصة في ظل ظروف الأزمة الحالية.
 
 
وكانت الحكومة خفضت أمس الثلاثاء، أسعار المشتقات النفطية الأساسية بين 12.9 بالمئة و16.2 بالمئة وحددت بند أسعار الوقود بصفر بدلاً من 10 فلسات لكل كيلو واط ساعة.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق