facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    بورصة عمان ترتفع بنسبة 0.19٪ في أسبوع   3 تخصصات في الأردنية تحقق ترتيبا عالميا حسب تصنيف شنغهاي   إدانة الأردني طاهر خلف بالشروع في قتل إسرائيليين   حادث يغلق تحويلة البحر الميت   بالأسماء .. ترفيع قضاة الى الدرجة العليا   مسيرة في وسط البلد رفضا لمخططات الضم   بدء المرحلة الرابعة لإعادة الأردنيين من الخارج   الأشغال: نسبة الإنجاز في الصحراوي تبلغ 93%   %10 تمويل خطة الاستجابة الأردنية للأزمة السورية خلال النصف الأول   هاشتاق "ايا_صوفيا" يتصدر تويتر في الأردن  
"ادارة السير" تدعو الأردنيين لتعقيم مركباتهم
التاريخ : 30-05-2020 12:37:31 | المشاهدات 8786

هوا الأردن - دعت ادارة السير، السبت، الاردنيين الى تعقيم مركباتهم في ظل أزمة كورونا، وخشية من انتقال العدوى عبر الاسطح.



ادارة السير قالت في منشور لها عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك :"نرجو من الاخوة السائقين المسموح لهم التنقل باستخدام مركباتهم، التقيد بقواعد المرور على الطرقات، وإعطاء الأولوية للمشاة، ووضع حزام الآمان وعدم الانشغال باستخدام الهاتف".



واضافت :" يرجى الحرص على مسح وتعقيم الأجزاء الأكثر عرضة للمس في مركباتهم (من الداخل ومحيطها الخارجي) كإجراء احترازي دوري للوقاية من خطر انتشار عدوى فيروس كورونا، وغسل اليدين قبل وبعد إجراء عملية التعقيم بالماء والصابون ولمدة عشرين ثانية".



هذا وعاد العمل بتطبيق حظر التجول الجزئي، مما يعني انه يمكن للمواطنين الخروج سيراً على الأقدام أو باستخدام المركبات المسموح لها بالتنقل، مابين الساعة الثامنة صباحاً وحتى الساعة السابعة مساءً.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق