facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اختطاف طالبة وتركها عارية تنزف بغزارة بالمغرب   توقيف 6 مشتبه بتورطهم باغتصاب طفل سوري في لبنان   اغتيال محلل سياسي عراقي   شويكة تشارك باجتماع السياحة العالمية   بالصور .. ولي العهد يشيد بجهود موظفي أمانة عمّان خلال أزمة كورونا   ترامب يدعو لفتح المدارس في الخريف   الموافقة على 6 طلبات للسياحة العلاجية   اليونسكو يتبنى قرارا يرفض انتهاكات الاحتلال في القدس   حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"  
ثني شابين عن الانتحار في جرش
التاريخ : 28-06-2020 04:27:42 | المشاهدات 5223

من فوق مجمع تجاري

هوا الأردن - نجحت جهود الجهات الأمنية في محافظة جرش ظهر اليوم الأحد، في ثني شابين عن الانتحار من أعلى مجمع تجاري وسط سوق جرش احتجاجا على ترحيل بسطاتهم من الوسط التجاري إلى السوق الشعبي.



وقال رئيس قسم الإعلام في بلدية جرش الكبرى هشام البنا، إن "الشابين هما أصحاب بسطات واعتديا على الأرصفة وتنفذ بلدية جرش الكبرى اليوم حملة لإزالة البسطات من السوق التجاري وقد تدخلت الجهات المعنية ومنعتهم من الانتحار وتتم متابعة القضية”.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق