facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    اليونسكو يتبنى قرارا يرفض انتهاكات الاحتلال في القدس   حريق 700 دونم في وادي الريان   إعلان عمّان يؤكد رفض الصين والدول العربية لمخططات الضم "الإسرائيلية"   الأوراق المالية تنظم عمليات الحجز على الأسهم الممولة بالهامش   توضيح من البنك المركزي حول تأجيل اقساط قروض البنوك   إجلاء 27 أردنياً وفلسطينياً من جنوب إفريقيا الليلة   ضبط كميات من المستحضرات الصيدلانية والمكملات الغذائية الممنوع تداولها   بالصور .. الملكة رانيا والاميرة ايمان تزوران بيتي البركة والورد للسياحة المستدامة في ام قيس   الخرابشة يطلق الخطة الوطنية للنمو الأخضر   بالصور .. الحنيطي يرعى حفل تخريج دورة مرشحي الطيران  
مركز الملك عبدالله الثاني يطوّر مستشفيين ميدانيين بأعلى المواصفات والمعايير العالمية
التاريخ : 29-06-2020 11:50:07 | المشاهدات 12468

هوا الأردن - طور مركز الملك عبدالله الثاني للتصميم والتطوير مستشفيين ميدانيين بأعلى المواصفات والمعايير العالمية للحالات الطارئة والأزمات.



ويتسع المستشفى الأول لـ 14 سريرا، بينما يتسع الثاني لـ 4 أسرة عناية حثيثة لمعالجة مرضى كورونا.



وتم تحقيق هذا الإنجاز خلال شهر واحد، بجهود متواصلة بالتعاون مع القطاع الخاص، تجسيداً لرؤية صاحب الجلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين لأهمية التركيز على القطاع الطبي واستجابة سريعة للظرف الاستثنائي الذي فرضته جائحة كورونا.

 

لمشاهدة الجولة الافتراضية داخل المستشفى: (اضغط هنا)


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق