facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    حجر نجل وزير الصحة "احترازيا" اثر تسجيل اصابات كورونا في مدرسته   8 وفيات و1276 إصابة كورونا جديدة في الأردن   باحثون من جامعتي "عمان الأهلية و برادفورد" يكتشفون دواءً للتغلب على مقاومة سرطان الثدي للأدوية   إعادة فتح باب الاستقدام للعاملين في المنازل من الدول المعتمدة   الأوقاف توضح حول متابعة الالتزام بالضوابط الصحية في المساجد   بالأسماء .. مرشحون للتعيين في المعونة الوطنية   مستقلة الانتخاب تعلن بدء دفع رسوم الترشح للانتخابات السبت   قمر الحصادين يضيء سماء المملكة الليلة   إرادة ملكية بقبول استقالة مدير الإدارة المالية بالديوان الملكي   إرادات ملكية بالسفراء القيسي والقاضي والقهيوي والبطاينة  
العقبة : إتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية
التاريخ : 06-08-2020 11:02:28 | المشاهدات 4512

هوا الأردن - أتلفت فرق الرقابة الصحية في سلطة العقبة الاقتصادية الخاصة اليوم الاربعاء 3 أطنان من المواد الغذائية منتهية الصلاحية وأغلقت عدة محلات تجارية مخالفة لشروط الصحة والسلامة العامة .

 



وقال الأمين العام للسلطة الدكتور محمود خليفات ان لجان الرقابة الصحية في السلطة تتابع التزام المطاعم والمقاهي والمحلات التجارية بشروط الصحة والسلامة العامة وتقوم بحملات تفتيشية يومية عليها للتأكد من ذلك، لافتا الى ان فرق الرقابة تعمل على مدار الساعة بهدف الحفاظ على سلامة غذاء المواطنين والمحافظة على سلامتهم .

 



وبين مدير الرقابة الصحية في السلطة عبدالله حجي انه تم إتلاف 3 اطنان مواد غذائية منتهية الصلاحية من بينها لحوم واسماك ومنتجات البان، كما تم مخالفة 17 محلا تجاريا وإنذار 22 وإغلاق منشأتي (شاورما) لعدم الالتزام بالاشتراطات الصحية اللازمة .


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق