facebook
twitter
Youtube
مواعيد الطيران
مواعيد الصلاة
rss
    أرمينيا وأذربيجان تتعهدان بـ هدنة إنسانية   مصر تستكمل ترؤس مجلس الجامعة بعد اعتذار فلسطين   الشقران تناشد الخصاونة والنعيمي   مدير مستشفى حمزة: حادثة "نقص الأكسجين" لم تؤثر على المرضى   قروض الأفراد السكنية تتراجع 0.3 %   تعزيز الطاقة الاستيعابية لعدد من المستشفيات العسكرية للتعامل مع جائحة كورونا   الحكومة توجه لتعميم تجربة المركز الشامل للخدمات الحكومية   تعديلات على أسس التسوية بين المكلفين والضريبة   مجلس الوزراء يقر عددا من التشريعات   الملك والملكة يطمئنان على أردنيين تعرضا للاعتداء في فرنسا  
تسجيل 8 إصابات جديدة بكورونا في قضاء ايل بمحافظة معان
التاريخ : 27-09-2020 04:46:08 | المشاهدات 3518

هوا الأردن - أعلن مدير الشؤون الصحية في محافظة معان الدكتور امجد أبو درويش اليوم الأحد تسجيل 8 إصابات جديدة بفيروس كورونا في قضاء ايل بمحافظة معان ، ليصبح العدد الإجمالي 120 اصابة منها 8 اصابات في لواء القصبة في معان لمخالطين المصابين.



وقال ابو درويش ان خمسة فرق للتقصي الوبائي المنتشرة في قضاء ايل ومحافظة معان تعمل على اخذ العينات والمسحات العشوائية سواء من المخالطين او غيرهم حيث تم اخذ 1250 عينة من المخالطين لغاية هذه اللحظة .



واضاف ابو درويش ان المديرية قامت بإغلاق قسم الخدمة السنية في مركز صحي معان الشامل في قصبة معان لمدة ثلاثة أيام ، وفقا للإجراءات الوقائية المتبعة بعد إصابة احد العاملين في المركز من شركة الخدمات بفيروس كورونا مشيرا إلى انه تم إرسال المصاب إلى منطقة الحجر الصحي في البحر الميت .



وقال أبو درويش أنه تم إغلاق القسم بعد التأكد من إصابة أحد العاملين ، لأغراض التنظيف والتعقيم للقسم وسيعاد فتحه في أقرب وقت ممكن بعد التأكد من حصوله على التعقيم والنظافة اللازمين.



وأشار أبو درويش إلى استمرار تقييم الوضع الوبائي أولا بأول وما يستجد، للاستمرار في اتخاذ تدابير السلامة العامة، واستقبال المراجعين في القسم بأقرب وقت ،لافتا إلى انه تم اخذ عينات فحص من جميع الكوادر العاملة والخدمية في المركز لضمان خلو الكوادر والمرافق من انتقال المرض.



وأكد أبو درويش على ضرورة التزام الجميع بقواعد السلامة العامة من ارتداء الكمامة والقفازات؛ وغسل الأيدي وتعقيمهم بشكل مستمر؛ والابتعاد عن التجمعات؛ واحترام التباعد الاجتماعي.


أذا اعجبك المقال شارك معنا
التعليقات

تنويه

 • تتم مراجعة جميع التعليقات، وتنشر عند الموافقة عليها فقط.
• تحتفظ "وكالة هوا الأردن الإخبارية" بحق حذف أي تعليق، ساعة تشاء، دون ذكر الأسباب.
• لن ينشر أي تعليق يتضمن إساءة، أو خروجا عن الموضوع محل التعليق، او يشير ـ تصريحا أو تلويحا ـ إلى أسماء بعينها، او يتعرض لإثارة النعرات الطائفية أوالمذهبية او العرقية.
• التعليقات سفيرة مرسليها، وتعبر ـ ضرورة ـ عنهم وحدهم ليس غير، فكن خير مرسل، نكن خير ناشر.

لا يوجد تعليقات على هذا الخبر
اضافة تعليق
الاسم
البريد الإلكتروني
التعليق